منة عرفة تكشف سبب غيابها في "ستار شو"

منة عرفة تكشف سبب غيابها في "ستار شو"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 19:27
منة عرفة منة عرفة
تعد منة عرفة واحدة من أبرز المواهب الشابة التي فرضت نفسها على الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، إذ ظهرت وهي في مرحلة الطفولة في عدد من الأعمال الفنية.

لكن منة غابت مؤخرا عن الساحة الفنية ولم تشارك في أي أعمال، وهو ما تكشف سببه يوم الأحد 5 أغسطس، إذ تحل ضيفة علي برنامج "ستار شو" الذي يقدمه خالد شاهين وشروق دياب علي إذاعة الشرق الأوسط، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء على الهواء.

وتتحدث منة عن السبب في غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وذكرياتها مع كبار النجوم التي عملت معهم في السينما والدراما التليفزيونية .

كما تكشف تفاصيل بعض المشاريع الفنية التي تستعد لها خلال الفترة الحالية، والتي سوف تشهد عودتها للساحة الفنية بقوة مرة آخري .

برنامج "ستار شو" يذاع يوم الأحد من كل أسبوع على إذاعة الشرق الأوسط، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويستضيف خلال حلقاته نجوم التمثيل والغناء في مصر والوطن العربي.

يشار إلى أن أخر عمل فني عرض لمنة عرفة هو الجزء العاشر من مسلسل "راجل وست ستات" بطولة أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي وانتصار وإخراج أسد فولاكار، ولها مسلسل بعنوان "شقة فيصل" لكنه لم يعرض حتى الآن.

اقرأ أيضا

انسحاب حلمي- هل يتجنب الممثل خطأ "لف ودوران"؟


تعرف على كلمات أغنية محمد رمضان "الملك"

كلمات متعلقة منة عرفة
comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"