تفاصيل تعاون مات ديمون وبن أفليك في فيلم عن نصاب لعبة ماكدونالدز

تفاصيل تعاون مات ديمون وبن أفليك في فيلم عن نصاب لعبة ماكدونالدز

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 14:27 | آخر تحديث: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 14:27
مات ديمون وبن أفليك من تصميم MovieDash مات ديمون وبن أفليك من تصميم MovieDash
بعد مرور ما يقرب من 15 عامً على آخر تعاون سينمائي بينهما، يحضر كل من مات ديمون وبن أفليك لفيلم جديد مأخوذ عن أحداث حقيقية.

الفيلم سيعتمد على تحقيق نشره موقع The Daily Beast، حول ضابط شرطة سابق كان يعمل في شركة آمن تتعاون معها شركة McDonald’s، وقد استغل سلطاته وزور لعبة اليانصيب "مونوبلى ماكدونالدز" الشهيرة التي كانت نوعا من الدعاية للوجبات السريعة في عام 2001. وتمكن من تحقيق 24 مليون دولار بالتعاون مع شبكة من الوسطاء وتجار المخدرات والعاملين في نوادي التعري.

ووفقا لما جاء على موقع ET، فإن بن أفليك سيتولى الإخراج، فيما سيلعب مات ديمون دور البطولة في الفيلم، إلى جانب مشاركتهما معا في الإنتاج عن طريق الشركة الخاصة بهما Pearl Street company.

ويشير تقرير موقع The Hollywood Reporter، إلى أن ديمون وأفليك دفعا مليون دولار من أجل شراء حق تقديم القصة في فيلم سينمائي، بالتعاون مع شركة 20th Century Fox.

عمل الصديقان معا لأول مرة في فيلم Good Will Hunting الصادر عام 1997، الذي نالا عنه جائزة الأوسكار لأفضل نص سينمائي أصلي، ثم ظهرا معا في فيلم Dogma إنتاج عام 1999. وفي عام 2004، وافق مات ديمون على المشاركة في فيلم Jersey Girl كضيف شرف، مساندة لصديقه بن أفليك.

اقرأ أيضًا:
تعرف على حقيقة استبدال بن أفليك بـ جاك جيلنهال في فيلم Batman المقبل


بن أفليك ينشر صورا محرجة لـ مات ديمون في هذا التحدي

comments powered by Disqus

أمل مجدي

8/4/2018 2:27:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"