ميلا كونيس تعترف: لا أفضل التمثيل أمام أشتون كوتشر لهذا السبب

ميلا كونيس تعترف: لا أفضل التمثيل أمام أشتون كوتشر لهذا السبب

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 12:12 | آخر تحديث: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 12:27
ميلا كونيس وأشتون كوتشر ميلا كونيس وأشتون كوتشر
يبدو أنه لا يمكننا مشاهدة أشتون كوتشر وزوجته ميلا كونيس على الشاشة سويا مرة أخرى.

شارك الثنائي من قبل في مسلسل That '70s Show الذي امتد منذ عام 1998 حتى عام 2006، قبل أن تنشأ بينهما علاقة عاطفية ويتزوجا والآن يبدو أن ميلا كونيس لا تخطط لمشاركة كوتشر بطولة فيلم عما قريب.

" ربما لن يحدث هذا" هكذا صرحت الممثلة البالغة من العمر 34 عاما لبرنامج Sunday Today حول مشاركة زوجها كوتشر في عمل جديد.

وتقول كونيس: لا استطيع النظر إليه ولا أقول له "ماذا تفعل ..لا ..هذا غريب".

وأضافت: في مشهد جمعنا مسبقا كنت مثل "يا الهي..أراك تمثل لأنني بالطبع أعلم ما هي طبيعته، ونظر إلى وكان مثلما هذا التعبير الذي تصنعينه بوجهك وكنت مثل لا يمكننا فعل ذلك .. لا يمكننا أن نكون سويا في مشهد واحد".

جمعت علاقة صداقة قوية بين كوتشر وكونيس ومن ثم بدأ الثنائي يتواعدان عام 2012 وتزوجا عام 2015 ولديهما من الأبناء اثنان هما وايت وتبلغ من العمر 3 سنوات ودميتري ويبلغ نحو 20 شهرا.

وكشفت بطلة The Spy Who Dumped Me مؤخرا كيف كانت علاقتهما تختلف بعيدا عن الكاميرا حيث كانت أكثر رومانسية وتقول كونيس: على سبيل المثال قبلنا بعضنا البعض في المسلسل دون مشاعر على الاطلاق، إنها أغرب قصة لا يمكن أن يصدقها أحد ولكن هذه هي الحقيقة".

اقرأ أيضا
ميلا كونيس نادمة على انفصالها عن ماكولي كولكن: كنت غبية!

ميلا كونيس عن شائعات الطلاق والحمل: لا أحد يفهم التوتر الذي يسببونه

comments powered by Disqus

مروة لبيب

8/4/2018 12:27:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"