بالفيديو- محمد أنور يكشف عن معاناة علي ربيع من هذه الفوبيا

بالفيديو- محمد أنور يكشف عن معاناة علي ربيع من هذه الفوبيا

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 4:21 | آخر تحديث: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 4:28
محمد أنور وعلي ربيع محمد أنور وعلي ربيع
حل على ربيع ضيفا على برنامج "مساء DMC" مع أسامه كمال، وتحدث عن حياته الشخصية وذكريات طفولته، وكذلك عروض "مسرح مصر" والموسم الرابع الذي سيتم افتتاحه في أول أيام عيد الأضحى.

اجري محمد أنور مداخلة هاتفية مع البرنامج، وقال إنهم يلقبون علي ربيع بالبركة، وذلك نظرا لأنه يملك صلة ما بالله تجعل رأيه هو الصواب دائما، حتى أن الجميع لو اقتنعوا بأمر ما واتفقوا عليه وجاء علي ربيع برأي مخالف نسير على دربه ونكتشف في النهاية أنه الصواب، وأوضح ان ذلك يظهر أيضا من حب الناس له ونجاحه.



وكشف محمد أنور عن أن علي ربيع يعاني من عدة فوبيا، ومنها "النظافة" وذكر أنه على سبيل المثال يقوم بغسيل الموزة بالقشر ومن الداخل، كما يعاني من فوبيا ركوب الطائرات أو صعود السلالم أو الصعود بالأسانسير".

وكان تحدث علي ربيع حول ارتجاله كثيرا على المسرح قائلا "احافظ دائما على أن يكون الارتجال بعيدا عن الألفاظ الخارجة أو الايحاءات بها، لأن الكوميديا الحقيقية لا تتطلب ذلك من اجل اضحاك الجمهور، والفنان الموهوب هو الذي يشتغل موقف ليصنع منه الكوميديا وينجح في رسم البسمة على الجمهور".

وأكد أن الكوميديا الهادفة والتي تحمل موضوعا ورسالة تكون أفضل وتعيش أكثر مما يطق عليه مصطلح كوميديا "الضحك للضحك" والتي تحمل كوميديا بلا معني أو هدف.

اقرأ أيضا

بالفيديو- علي ربيع يرد على الفنانين الذين انتقدوا "مسرح مصر"


بالفيديو- علي ربيع: هذا سبب خروجي عن النص دائما

comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/4/2018 4:28:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"