بالفيديو-إدوارد يطرح أغنية "مفيش مني"..هكذا استعان بطريقة محمد رمضان

بالفيديو-إدوارد يطرح أغنية "مفيش مني"..هكذا استعان بطريقة محمد رمضان

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 20:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 20:35
إدوارد ومحمد رمضان إدوارد ومحمد رمضان
بعد غياب سنوات عن الساحة الغنائية، أطلق إدوارد أغنية جديدة بعنوان "مفيش مني".

"مفيش مني" تنتمي لنوعية الأغنيات الشعبية، وهي من كلمات والحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت مصطفى رؤوف.


تقول بعض كلمات الاغنية
سلطان ومحدش سلطني اللي مايعرفنيش يسأل عني
انا وسط كلامي في حكم ومعاني والناس سمعاني ومعايا بتغني
أستاذ ومحدش أستذني انا مابروحش لحد اللي عايزني يجيني يلاقيني انجذه ينجزني ده انا تاريخي يتكلم عني

وفي نهاية الأغنية يصف إدوارد نفسه بأنه رقم واحد، "Number One" على طريقة أغنية محمد رمضان التي تحمل نفس الاسم وطرحها خلال الفترة الماضية وحققت نجاح كبير.

أغنية "مفيش مني" تأتي ضمن أحداث فيلم "عيش الدبابير" الذي يشارك في بطولته مع رانيا يوسف ويجسد من خلاله دور مطرب يدعي "عنبه" والذي يصور مشاهده فيه حاليا.



يشارك في بطولة فيلم "عش الدبابير"، كل من رانيا يوسف، وإدوارد، سارة سلامة، مجدي كامل، أحمد سلامة وهو من تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الاعصر.

جدير بالذكر أن إدوارد شارك في بطولة فيلم "الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين، الذي يعرض حاليا بدور السينمات

فيلم" الرجل الأخطر" كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الاثارة والتشويق ويحمل اسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة وهي فكرة التشوية الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تقديم معالجة للقضية ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.

فيلم "الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين وهالة فاخر وإدوارد ورحمة حسن ومن تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل ومخرج منفذ محمد بدير ومنتج فني مينا فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي

اقرأ أيضا

بالفيديو-إدوارد يعود للغناء بعد غياب سنوات ويطرح أغنية "مافيش مني"


أحمد حلمي يرد على إدوارد بعد مقارنة "عسل أسود" بتحدي kiki

comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/3/2018 8:35:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"