صور من كواليس كليب تامر حسني "كفاياك أعذار".. هكذا تحدث عنه المخرج

صور من كواليس كليب تامر حسني "كفاياك أعذار".. هكذا تحدث عنه المخرج

شريف جمال | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 17:3 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 17:18
تامر حسني في كليب "كفاياك أعذار" تامر حسني في كليب "كفاياك أعذار"
طرح تامر حسني يوم الخميس 2 أغسطس فيديو أغنية "كفاياك أعذار"، ضمن ألبومه الغنائي الجديد "عيش بشوقك".

مازن نيازي مخرج فيديو "كفاياك أعذار" تحدث عن كواليس العمل مع تامر حسني إذ قال إنه لم يتوقع أن يكون فنانا بحجم تامر حسنى بهذا القدر من التواضع مع فريق العمل.

تامر حسني

وأشاد المخرج بالاحترافية التى يملكها تامر في التعامل معه كمخرج أو مع باقي فريق العمل منذ بداية التحضيرات وحتى نهاية المونتاج.

تامر حسني

وقال مازن في بيان إعلامي إن الكواليس كانت تتسم بالبهجة التي أشاعها تامر منذ دخوله موقع التصوير وحتى الانتهاء من العمل كاملا، وإن هذه الروح ساهمت في خروج الفيديو بهذا الشكل.

تامر حسني

كليب " كفاياك اعذار" كلمات هاني أبو النجا ألحان تامر علي وتوزيع يحي يوسف خدمات إنتاجية شركة جلو بوست بروداكشن.



ألبوم "عيش بشوقك" يتضمن أغنيات متنوعة وهي "قابلتيني" و"ناسيني ليه" و"كفياك أعذار" و"لا يوم من أيامه" و"ورد صناعي" و"وأخيرا" و"أنت معايا" مع الشاب خالد و"عيش بشوقك" و"حكايات الحب" و"لولاك حبيبي" و"تمن اختيار" و"100 وش".

وكان تامر حسني قد أكد أن ألبومه الغنائي الجديد "عيش بشوقك" محطة هامة في مشواره، ستساهم في رفع مستوى صناعة الموسيقى لمستوى آخر سيُتبع الفترة المقبلة لقوة تأثيره ومواكبته للمواصفات العالمية.

اقرأ أيضا

"الأحضان" هي الحل الأمثل لتامر حسني في ألبومه الجديد "عيش بشوقك"

بالفيديو- تامر حسني يطرح ألبوم "عيش بشوقك" رسميا

comments powered by Disqus

شريف جمال

8/3/2018 5:18:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"