دريك يطرح فيديو أغنية In My Feelings.. ظهور ويل سميث ودوا ليبا وغيرهم

دريك يطرح فيديو أغنية In My Feelings.. ظهور ويل سميث ودوا ليبا وغيرهم

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 14:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 14:19
ويل سميث يظهر في أغنية In My Feelings ويل سميث يظهر في أغنية In My Feelings
طرح مغني الراب دريك ليلة الخميس 2 أغسطس فيديو أغنية In My Feelings، التي اشتهرت في العالم والوطن العربي بفضل تحدي "كيكي".



الفيديو – الذي يطول أكثر من 7 دقائق – يظهر فيه عدد من المشاهير، بعضهم لهم أدوار في الفيديو، بينما يظهر آخرون وهم يخوضون التحدي الشهير.

يبدأ الفيديو بوصول المغني الكندي إلى الحي الذي تسكن به "كيكي" – التي تجسدها الممثلة لا لا أنثوني – ليعبر لها عن حبه، ثم تظهر والدتها – التي تلعب دورها الممثلة فيليشيا رشاد – من شرفة المنزل لتأمر دريك بالرحيل.

ثم يظهر المغني وهو يتسكع مع أصدقائه بشوارع مدينة نيو أورلينز ويظهر الساخر "شيجي"، المسئول عن بدء التحدي على مواقع التواصل الإجتماعي عندما نشر رقصته على الأغنية عبر برنامجه الكوميدي الذي يقدمه على موقع Instagram.

وينتهي الفيديو بظهور عدة فيديوهات خاصة بالمشاهير الذين خاضوا التحدي مثل دوا ليبا، وويل سميث، وريان سيكريست، ودي جي خالد، وطفلي Stranger Things وغيرهم.

الأغنية هي ثالث أغنية منفردة من ألبوم دريك الخامس Scorpion من بعد God's Plan وNice For What كما أنها ثالث أغنية من الألبوم تصل إلى المركز الأول في أمريكا، وتقضي حاليًا أسبوعها الثالث.

صور دريك الأغنية في مدينة نيو أورلينز بالتحديد، لأن الأغنية تحتوي على عينة من أغنية Lolipop لـ ليل واين وعلى صوت المغنية الراحلة ماجنوليا شورتي، وكلاهما من تلك المدينة.

الفيديو من إخراج كارينا إفانس، الكندية البالغة من العمر 22 عامًا، ويشار إلى أنها أخرجت God's Plan وNice For What أيضًا.

اقرأ أيضا

كلمات أغنية "كيكي" أو In My Feelings لدريك

من "كيكي" التي يغني لها دريك في In My Feelings؟


كلمات متعلقة دريك in my feeling
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

8/3/2018 2:19:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"