بالفيديو والصور- حفل خاص لإحدى معجبات كاتي بيري بسبب مرضها

بالفيديو والصور- حفل خاص لإحدى معجبات كاتي بيري بسبب مرضها

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 11:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 11:44
كاتي بيري كاتي بيري
من المعروف أن المغنية كاتي بيري واحدة من أكثر مشاهير هوليوود الذين يهتمون بالمشاركة في الأنشطة الخيرية والحملات المجتمعية المختلفة.

استغلت بيري مؤخرا موهبتها في الغناء لتحقيق حلم طفلة في أديليد، أستراليا، تدعى "جريس"، لم تتمكن من حضور حفلها الأخير بسبب إصابتها بورم دماغي.

تعود القصة إلى يوم 24 يوليو الماضي، حيث كتبت تيانا مورز، إحدى المستخدمات على موقع Twitter، إن شقيقتها الصغرى تحب كاتي بيري منذ كان عمرها 3 أعوام، وقد كانت تخطط لحضور حفلها في أستراليا، لكن حالتها الصحية منعتها من تحقيق أمنيتها. وطلبت من الجميع إعادة نشر التغريدة حتى يصل الأمر إلى مغنية البوب لتتواصل مع الطفلة الصغيرة.

انتشر الأمر على نطاق واسع، ووصل عدد إعادة نشر التغريدة إلى 21 ألف مرة، ونالت 18 ألف إعجاب. ومن أجل الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة، أطلقت تيانا مورز وسم يطلب من الجميع مساعدة "دريس" من أجل مقابلة بيري، helpgracemeetkatyperry#.

انتبه فريق عمل عضو لجنة تحكيم American Idol، وتم التواصل مع والدة الطفلة التي أكدت شراءها لتذكرة الحفل منذ مدة طويلة. وفي النهاية، قررت كاتي بيري أن تنظم حفل خاص لـ "جريس" في منزلها.

ونشرت المغنية صاحبة الـ 33 عامًا، مجموعة من الصور وفيديو على Instagram، تكشف عن لقائها مع الطفلة، مرفقة بجملة "قوة الإنترنت".

The Power Of The Internet #helpGracemeetKatyPerry ❤👁

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on



وظهرت بيري في الفيديو مرتدية سترة مرسوم عليها حيوان أحادي القرن الخرافي، وقالت إنها تشعر بأنها مثله، لاستخدامها قوتها في الخير ولإسعاد طفلة مريضة.

قرأ أيضًا:

بالفيديو - شاهد سقوط كاتي بيري المحرج بسبب متسابقة American Idol


بالفيديو - كاتي بيري توثق مغامراتها في أبو ظبي

كلمات متعلقة كاتي بيري
comments powered by Disqus

أمل مجدي

8/3/2018 11:44:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"