خاص- هل هناك جزء جديد من "سلسال الدم"؟..المخرج مصطفى الشال يجيب

خاص- هل هناك جزء جديد من "سلسال الدم"؟..المخرج مصطفى الشال يجيب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 2 أغسطس 2018 - 21:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 2:22
سلسال الدم سلسال الدم
حقق مسلسل "سلسال الدم" على مدار الخمس أجزاء السابقة نجاحا كبيرا، وعرض منه الجزء الأخير في شهر رمضان 2018، عبر قناة "MBC مصر".

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل بوفاة "هارون" بعدما قتل زوجته "زينة" ووالدها، فيما تبقى طفله الرضيع على قيد الحياة، و"ناصرة" تنعم بحياتها وسط عائلتها في هدوء بعدما انتهى سلسال الصراع الطويل بينها وبين هارون.

وكشف مخرج العمل مصطفى الشال لموقع FilFan.com، عن إمكانية تقديم جزء جديد من مسلسل "سلسال الدم" نظرا للنجاح الذي حققه، قائلا: "المسلسل حقق النجاح المنتظر منهم وحظي بشعبية كبيرة، ولو تم تنفيذ جزء جديدا سيكون استنزاف لهذا النجاح، وبمثابة الإطالة في الاحداث فقط دون مضمون حقيقي أو هدف".

وتابع :"هذه النهاية هي الأمثل والأكثر واقعية للمسلسل، وبذلك تكون ختمت أحداث الصراع وسلسال الدم الدائر بين ناصرة وهارون، ولن يكن هناك جزء جديدا، حتي لو البعض كان توقع سيناريو آخرا جديدا وهو أن ابن هارون سيكبر وينتقم لوالده، فبذلك لن تكون الفكرة مجدية لأن عمر "ناصرة" سيكون وقتها كبير جدا جدا أو متوفية".

وأضاف مخرج العمل" سعيد جدا بردود الفعل التي حققها العمل خاصة الجزء الأخير الذي كنا راهنا عليه بالمنافسة في شهر رمضان، وكان النجاح فاق المنتظر منه، وحظي بنسبة مشاهدة مرتفعة وإشادات الكثيرين"

مسلسل "سلسال الدم" يشارك في بطولته بجانب عبلة كامل ورياض الخولي كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم"..انتحار "هارون" ونجاة "ناصرة" من الموت


خاص- مخرج "سلسال الدم" لـ (في الفن): المسلسل سيحقق نجاحا أكبر في رمضان لهذه الأسباب

comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/3/2018 2:22:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"