5 صدمات عاشها الوسط الفني هذا الأسبوع.. تعرف عليهم

5 صدمات عاشها الوسط الفني هذا الأسبوع.. تعرف عليهم

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 2 أغسطس 2018 - 16:33 | آخر تحديث: الخميس ، 2 أغسطس 2018 - 16:33
محمد شرف وهياتم ومصطفى العلي محمد شرف وهياتم ومصطفى العلي
حالة من الحزن عاشها الوسط الفني هذا الأسبوع، إذ تكرر مشهد واحد بتفاصيل مختلفة، وودعنا العديد من مشاهير الفن والإعلام، لتسيطر عبارات التعازي والرثاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت البداية عند وداع الفنانة هياتم، عن عمر يناهز الـ 68 عاما بعد معاناة مع المرض، حيث تعرضت قبل وفاتها بأيام قليلة، لوعكة صحية شديدة دخلت على إثرها العناية المركزة في إحدى مستشفيات الدقي، نتيجة الارتفاع الشديد في درجة حرارتها بدون سبب، وعبر الكثير من أصدقائها الفنانين عن حزنهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تمر ساعات حتى استصدم الجمهور بخبر وفاة الفنان محمد شرف، عن عمر يناهز 55 عاما بعد صراح مع المرض في إحدى المستشفيات بالإسكندرية، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب لتركيب دعامة العام الماضي، كان خبر رحيله صادما لمحبيه، وعبر أصدقائه عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حزنهم الشديد لرحيله. (التفاصيل)

وتتوالى الصدمات على الجمهور حتى يأتي خبر وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي بعد خبر وفاة هياتم ومحمد شرف بيوم واحد، حيث توفي مساء السبت 28 يوليو، ولم يكتشف جيرانه الأمر إلا بعد مرور يومين على وفاته وفق ما أعلن عددا من أصدقائه الفنانين، وعبر الكثير من أصدقائه عن حزنهم لوفاته عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. (التفاصيل)

لم يتوقف الأمر عند ذلك، حتي يأتي خبر وفاة الماكير الشاب السينمائي محمد علاء، عن عمر يناهز الـ 34 عاما في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء 31 يوليو، في حادث سير كما أعلن عددا من أصدقائه، إلا أن تحقيقات النيابة كشفت أن محمد علاء عثر عليه داخل السيارة الخاصة به أسفل كوبري أوسيم، حيث لقي مصرعه جراء تناوله جرعة مخدرات زائدة، ولا يوجد بجسده آية إصابات توحي بوجود شبهة جنائية، موضحةً أنه تم إلحاقه بمصحة لعلاج الإدمان منذ فترة، بسبب تعاطيه لمخدر الهيروين. (التفاصيل)

وانتهت أخبار الوفيات بإعلان الإعلامي عمرو الليثي عن وفاة والد زوجته الإعلامي سمير التوني رئيس قطاع الأخبار الأسبق بماسبيرو ووالد المخرج معتز التوني، وذلك صباح يوم الثلاثاء 31 يوليو. (التفاصيل)

اقرأ أيضا

بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة


تسريب ألبوم تامر حسني "عيش بشوقك" قبل ساعات من طرحه رسميا

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

8/2/2018 4:33:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"