خاص-سامح حسين يفتتح مسرحية "عربي منظرة".. تعرف على أسعار التذاكر

خاص-سامح حسين يفتتح مسرحية "عربي منظرة".. تعرف على أسعار التذاكر

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 2 أغسطس 2018 - 3:33 | آخر تحديث: الخميس ، 2 أغسطس 2018 - 3:33
سامح حسين سامح حسين
يفتتح الممثل سامح حسين أولى أيام عرض مسرحيته الجديدة "عربي منظرة"، وذلك مساء اليوم الخميس 2 أغسطس، والتي يقدمها على خشبة مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية.

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول فكرة تكبر بعض الناس على الأخرين والتباهي بما لديهم.

تتراوح أسعار تذاكر مسرحية سامح حسين "عربي منظرة"، ما بين 5 فئات كالتالي (75، 100، 200،150، 300) ويفتح الستار في الساعة العاشرة مساء.

يشارك في بطولة مسرحية "عربي منظرة"، بجانب سامح حسين كل من سليمان عيد، وإيمان السيد، وإيمي طلعت زكريا، وطاهر أبو ليلة، وطارق جلال، وهاني الأسمر، وشهد يسري، ونادية شكري، وأحمد الحلواني، من تأليف طارق رمضان، وإخراج هشام عطوة.

جدير بالذكر أن سامح حسين يعرض له حاليا بدور السينما، فيلم "الرجل الأخطر"، وهو يدور في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الاثارة والتشويق ويحمل اسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة وهي فكرة التشوية الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تقديم معالجة للقضية ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.

فيلم "الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين وهالة فاخر وإدوارد ورحمة حسن ومن تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل ومخرج منفذ محمد بدير ومنتج فني مينا فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي.


اقرأ أيضا

الصور الأولى لدومينيك وسامح حسين من مسلسل "سرايا حمدين".. تظهر بشخصيتها الحقيقة


بالفيديو- سامح حسين يكشف سبب تغيير لون شعره ولحيته

comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/2/2018 3:33:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"