خاص- لقاء الخميس تودع "أبوب الشك" في سهل حشيش

خاص- لقاء الخميس تودع "أبوب الشك" في سهل حشيش

إنجي سمير | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 2 أغسطس 2018 - 3:31 | آخر تحديث: الخميس ، 2 أغسطس 2018 - 3:33
الفنانة لقاء الخميسي الفنانة لقاء الخميسي
تنتهي الفنانة لقاء الخميسي اليوم من تصوير أخر مشاهدها في مسلسلها "أبواب الشك" بمنطقة سهل حشيش، ليبدأ بعدها مخرج العمل أحمد سمير فرج إنهاء عمليات المونتاج والمكساج ليصبح جاهزا للعرض في شهر سبتمبر المقبل إذا لم يحدث أي تغيير في الخريطة الإنتاجية.

ومن جانبه قال المؤلف محمد ناير لـ FilFan.com إن المسلسل مكون من 60 حلقة ولم يتأكد حتى الآن ما إذا كانت ستقوم القناة التي تعاقدت على شرائه بعرضهم على جزأين أم لا، إذ من المفترض عرضه كاملا، أو أن يكون هناك وجهة نظر أخر بسبب الإعلانات، ولكن تم التسويق بالفعل ليبدأ عرضه دون تأجيل.

وأضاف ناير أن المسلسل يعتمد على البطولة الشبابية، مشيرا إلى أن العمل في هذا الإطار أفضل من البطولة المطلقة، مثلما سبق وحدث مع مسلسل "المواطن أكس" الذي عرض عام 2011 حيث كان يعتمد على التركيبة الشبابية المميزة وكان سببا أساسيا في نجاحه ونجاح أبطاله، وهو ما دفعه للبحث عن نفس المحتوى مع تغيير الأحداث.

وأشار إلى أن العمل يدور في إطار أكشن حول جريمة قتل تقع في بداية أحداث العمل وتتشابك فيها العديد من الخطوط الدرامية، ويتم إخفاء الأسباب لعدة سنوات قبل أن يحدث أمور تظهرها مرة أخرى وبعدما يعتقد أصحابها أنه تم إغلاقها، ولكن تم فتحها من جديد، ليكون بينهم الشك وهو الخط الذي يسير عليه المسلسل.

والمسلسل كان يحمل اسم "ورا الشمس" قبل تغيير اسمه، وهو بطولة لقاء الخميسى، خالد سليم، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسنى، عائشة بن أحمد، جيهان خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، طارق صبري، ميار الغيطى، تامر شلتوت، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا

بالفيديو - زواج الإعلامية سلمى الشماع بالدكتور محمد عبد الوهاب أرمل فاتن حمامة


بقايا هيروين تكشف تفاصيل جديدة في وفاة الماكيير محمد علاء.. ليست جريمة قتل

comments powered by Disqus

إنجي سمير

8/2/2018 3:33:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"