لا تفوتك هذه الأفلام في أغسطس.. مغامرات قرش The Meg في مواجهة القدرات الخارقة وقصص الحب

لا تفوتك هذه الأفلام في أغسطس.. مغامرات قرش The Meg في مواجهة القدرات الخارقة وقصص الحب

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أغسطس 2018 - 19:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 أغسطس 2018 - 19:12
أفلام شهر أغسطس أفلام شهر أغسطس
يشهد شهر أغسطس الجاري، طرح مجموعة من الأفلام المرتقبة في دور العرض السينمائية العالمية، منها فيلم The Meg، وBlacKkKlansman.

لذلك من المتوقع أن تحتد المنافسة على شباك التذاكر، خاصة وأن معظم الأفلام تنتمي إلى نوعية الخيال العلمي والتشويق.

ويرصد FilFan.com لقرائه أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

يوم 3 أغسطس

The Darkest Minds

تدور أحداث فيلم الخيالي العلمي الذي يعد التجربة السينمائية الثالثة لمخرجته جينيفر يو نيلسون، حول مراهقين تتطور قدراتهم الخارقة، حتى تعتبرهم الحكومة مصدر تهديد وتقرر سجنهم. تركز القصة على "روبي" البالغة من العمر 16 عامًا، التي تتمكن من الهروب وتنضم لمجموعة من المراهقين الفارين الذين يبحثون عن مكان آمن. تقرر المجموعة مواجهة الكبار المتحكمين في حياتهم ومقاومتهم من أجل استعادة التحكم في مستقبلهم.



Christopher Robin

قرر المخرج مارك فورستر الابتعاد قليلا عن أجواء الدراما والحركة ليقدم تجربة سينمائية تسيطر عليها حالة الكوميديا والمغامرات التي تجذب أفراد العائلة.

تركز القصة على رجل يدعى "كريستوفر روبن" لديه الكثير من المسؤوليات تجاه عائلته وعمله، حتى يلتقى بصديقه القديم "ويني ذا بوو" الذي ينجح في إعادة طفولته المنسية ويذكره بمتعة الحياة الحقيقية.



The Spy Who Dumped Me

تنطلق أحداث الفيلم الذي يمزج بين الكوميديا والحركة حول الصديقتين "أودري" و"مورجن" المتورطتين في مؤامرة دولية بسبب الصديق السابق لاحدهما الذي تبين أنه جاسوس.



يوم 8 أغسطس

Dog Days

بطلة مسلسل Vampire Diaries، نينا دوبراف، تعود إلى السينما بفيلم كوميدي جديد يركز على مجموعة من الأشخاص في لوس أنجلوس، يجمعهم معا كلابهم التي يحبونها.



يوم 10 أغسطس

Slender Man

أفلام الرعب لن تغيب عن جدول أفلام شهر أغسطس، هذه المرة التجربة المخيفة التي سيتعرض لها المشاهد تدور حول وحش طويل، ونحيف يمتلك ذراعين ممتدين بشكل غير طبيعي، ووجها بلا ملامح. يصبح مسؤولا عن خطف واختفاء عدد كبير من الأطفال والمراهقين.



The Meg

تدور الأحداث حول الغواص والقائد البحري "جوناس تايلور"، الذي تعرض لهجوم من قبل قرش عملاق يبلغ طوله السبعين قدمًا، دفعه إلى التخلي عن نصف طاقم سفينته. لكن عند نجاته لم يصدقه أحد، بل تم تسريحه من العمل وانهارت حياته.

لكن يصبح عليه بعد 5 سنوات أن يواجه مخاوفه ويعود إلى عمله مرة ثانية لينقذ زوجته السابقة ومجموعة من المُحاصرين في غواصة غارقة.



BlacKkKlansman

في شهر مايو الماضي، توج فيلم BlacKkKlansman للمخرج الأمريكي سبايك لي، بالجائزة الكبرى من قبل لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي.

تركز الأحداث على ضابط من أصحاب البشرة السمراء يدعى "رون ستالورث"، يلتحق بشرطة كولورادو في وقت يحيط الانقسام ومشاعر الكراهية بين السود والبيض. يتولى مهمة يقوم خلالها بتغيير نبرة صوته ويتصل هاتفيا بأحد زعماء منظمة الكو كلوكس كلان العنصرية، ليقنعه بأنه ينتمى إلى العرق الأبيض ويمقط الملونين. وعندما يحين موعد اللقاء وجها لوجه، يتم التحايل على الموقف وإرسال ضابط آخر أبيض اللون يهودي يخفي ديانته المضطهدة ويقنع الأعضاء بأنه "ستالورث".



يوم 15 أغسطس

Crazy Rich Asians

الفيلم الرومانسي الكوميدي المأخوذ عن رواية ذائعة الصيت ينطلق في دور السينما منتصف الشهر الجاري. تدور الأحداث حول أستاذة اقتصاد أمريكية من أصل صيني تسافر مع حبيبها إلى سنغافورة من أجل حضور حفل زفاف أعز أصدقائه. هناك تكتشف أنه ينتمي إلى عائلة ثرية للغاية، وأن كل فتاة محيطة به تنقم عليها.



يوم 17 أغسطس

Alpha

تدور الأحداث حول قصة كفاح من أجل البقاء على قيد الحياة وقعت منذ 20 ألف عام خلال العصر الجليدي الأخير.



Mile 22

رغم نشاطه في العامين السابقين، فإن الممثل مارك والبيرج، اكتفى هذا العام بفيلم واحد فقط ينطلق في دور السينما خلال الشهر الجاري.

تدور الأحداث حول ضابط مخابرات أمريكي بارع، يحاول بمعاونة وحدة قيادة سرية للغاية أن يهرب ضابط بحوزته معلومات خطيرة خارج البلاد.



يوم 24 أغسطس

The Happytime Murders

لم يمر سوى 3 أشهر على فيلمها الأخير Life of the Party، لكن ميليسا مكارثي تعود بعمل سينمائي جديد يمزج بين الكوميديا والحركة والإثارة.

تدور الأحداث في عالم خيالي يعيش فيه البشر إلى جانب الدمى، حيث تقع سلسلة من جرائم القتل لمجموعة من الدمى المشهورة، لذا تقرر محققة سابقة في إدارة شرطة لوس أنجلوس، التخفي من أجل ملاحقة مرتكب الجرائم.



يوم 29 أغسطس

Operation Finale

الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية تدور أحداثه بعد مرور 15 عامًا على الحرب العالمية الثانية، حيث مجموعة من العملاء السريين يتتبعون "أدولف أيخمان" الضابط النازي الذي خطط لحرق اليهود في معسكرات النازيين.



Papillon

يجتمع كل من رامي مالك وتشارلي هونام في الفيلم الذي يعد إعادة إنتاج لفيلم صادر عام 1973 يحمل نفس الاسم. تركز الأحداث على سجين محتجز في جزيرة نائية يخطط للفرار والنجاة بحياته.



يوم 31 أغسطس

Juliet, Naked

في نهاية الشهر، تنطلق أحداث الفيلم الكوميدي الموسيقي المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، حول "آني" التي كانت على علاقة برجل يعشق الموسيقى يدعى "دنكان"، لكنها عانت كثيرا معه، ثم بدأت في علاقة جديدة مع مغني ومؤلف موسيقي، هو في الأساس الفنان المفضل لحبيبها السابق.



اقرأ أيضًا:
لا تحاول الاقتراب من هؤلاء المشاهير.. ربما يهددونك بالقتل أو يدفعونك إلى البكاء


هل تستطيع وصف قصة فيلمك المفضل في 5 كلمات؟ أكاديمية الأوسكار تتحداك

comments powered by Disqus

أمل مجدي

8/1/2018 7:12:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"