فيديو- تامر عاشور يعشق هذه الآلة ويسجل بها في ألبومه

فيديو- تامر عاشور يعشق هذه الآلة ويسجل بها في ألبومه

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أغسطس 2018 - 16:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 أغسطس 2018 - 16:12
تامر عاشور تامر عاشور
يباشر الفنان تامر عاشور متابعة المراحل النهائية من إعداد ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر طرحه خلال فصل الصيف الجاري.

ونشر تامر عاشور عبر حسابه على Instagram مقطع فيديو له وهو يعزف على آلة "الميلوديكا"، وعلق عليه: "من هواياتي اللي مازلت اعشقها، والأجمل أني سجلت في الألبوم بالآلة الصغيرة العظيمة دي melodica.. صباحكم فل".



ومن المقرر أن يضم الألبوم الجديد 11 أغنية، وهو من إنتاج شركة All About Arts.

وتعاون عاشور في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء وهم نادر عبد الله وأمير طعيمة وتامر حسين وجمال الخولي وعمرو يحيي ومحمد رفاعي وأحمد المالكي وهشام صادق، الملحنين ومدين وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومحمد خلف وشادي حسن ومصطفي العسال، ومع الموزعين طارق مدكور والنابلسي وآسر عاشور وأحمد وجيه وأماديو، كما لحن تامر عاشور لنفسه أغنيتين من الألبوم.

وصورت الشركة المنتجة لألبوم عاشور ثلاث أغاني من الألبوم بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا، حيث تم تصوير الفيديو الأول في مدينة "سيسل" والثاني في مدينة "فينيسيا" والثالث في "كول أمبريتو" وتولى إخراج الثلاثة فيديوهات المخرج مو سليمان، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي، وانتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، استعداد لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم.

كما خضع عاشور أثناء تواجده في إيطاليا لجلسة تصوير جديدة سيتم استغلالها في الدعاية الإعلانية للألبوم، التي تبدأ بها الشركة خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، طرحت شركة "مزيكا" ألبوم المطرب تامر عاشور "خيالي" بعد تأجيل طرحه رسميا لأكثر من عام.

ومن المعروف أن ألبوم "خيالي" كان من المقرر طرحه مطلع عام 2017 من خلال شركة "مزيكا"، ولكن تم تسريبه وقتها، مما دفع الشركة لتأجيل طرحه.



اقرأ أيضا

جمهور تامر عاشور يحقد عليه بسبب فتاة أغنيته: ربنا عوضه عن كل أحزانه


تامر عاشور ينتهي من تصوير 3 أغاني من ألبومه الجديد

كلمات متعلقة تامر عاشور
comments powered by Disqus

محمد عاشور

8/1/2018 4:12:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"