محمود البزاوي عن عماد متعب: كأنه مؤلف ينهي القصص بنهايات سعيدة

محمود البزاوي عن عماد متعب: كأنه مؤلف ينهي القصص بنهايات سعيدة

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 22:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 22:43
عماد متعب ومحمود البزاوي عماد متعب ومحمود البزاوي
قرر مهاجم النادي الأهلي المصري لكرة القدم عماد متعب إعلانه اعتزال اللعب، وانتقاله للعمل في الإعلام الرياضي في قناة ON Sport.

وما أن قرر مهاجم نادي الأهلي الاعتزال، أعرب الممثل محمود البزاوي عن حزنه الشديد بسبب خسارة ملك الدقيقة 90.

أعرب البزاوي عن أسفه عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، كاتبا: "عماد متعب بالنسبة لي هو بطل الكرة المصرية الخارق الذي دائما يثبت أنه لا يوجد مستحيل. تشعر أنه كاتب سيناريو أو محرج، لا يلعب كرة فقط لكنه يلعب دراما أيضا ويعرف كيف ينهي القصص بنهايات سعيدة".

وأضاف: "لأول مرة تكون النهاية حزينة باعتزال ملك الدقيقة 90".





يذكر أن عماد متعب أعلن اتجاهه للعمل الإعلامي وانضمامه لقناة ON Sport محللا رياضيا ضمن العديد من النجوم.

وفي نفس الإطار صرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات ON E أن عماد متعب اختار ON SPORT لتميزها في الأداء و ريادتها.

كما أضاف تامر مرسي أن شركة إعلام المصريين ستكون الراعي الرئيسي لمباراة اعتزال كابتن عماد متعب التي ستبدأ المفاوضات حول طرفي المباراة في القريب ليكون أحد أطرافها احد الأندية العالمية الكبرى.

متعب البالغ من العمر 35 عاما لعب في النصف الثاني من موسم 2017-2018 في صفوف التعاون السعودي بعدما تقلصت دقائق لعبه في القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

عماد متعب يعتزل لعب كرة القدم وينضم لفريق عمل هذه القناة

صورة- هكذا علقت يارا نعوم على قرار زوجها عماد متعب باعتزال لعب كرة القدم

comments powered by Disqus

وائل عادل

7/31/2018 10:43:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"