تكريم جينيفر لوبيز بجائزة مايكل جاكسون في حفل MTV

تكريم جينيفر لوبيز بجائزة مايكل جاكسون في حفل MTV

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 22:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 أغسطس 2018 - 0:26
جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
بعد مرور أيام على احتفالها بعيد ميلادها الـ 49، تُكريم جينيفر لوبيز بجائزة مايكل جاكسون للتميز Vanguard Award، وذلك في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة المقرر إقامته في 20 أغسطس المقبل.




تكرم الجائزة إسهامات الفنانين في عالم الأغنية المصورة وقد نالها من قبل عدد من الفنانين مثل بيونسيه وريانا وكاني ويست وبريتني سبيرز ومادونا.

وقد قدمت جينيفر لوبيز العديد من الأغاني المصورة التي لا تنسى منذ أواخر التسعينيات مثل If You Had My Love و Waiting for Tonight و I'm Real و Jenny From the Block.

ووفقا لما ذكرته مجلة TIME، فإنه من المقرر أن تؤدي المغنية الأمريكية البالغة من العمر 46 عاما استعراضات غنائية خلال الحفل الذي ترشحت فيه لجائزتي أفضل تعاون موسيقي عن أغنية Dinero وأفضل فيديو لاتيني، للمرة الأولى منذ عام 2001.



اقرأ أيضا

جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ49 بصورة بالبيكيني

دليلك لمسلسلات شهر يونيو .. أكشن جينيفر لوبيز في مواجهة صراعات كيفن كوستنر

comments powered by Disqus

مروة لبيب

8/1/2018 12:26:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"