هنا شيحة تعلن عن تعاونها مع محمد سعد في فيلم جديد

هنا شيحة تعلن عن تعاونها مع محمد سعد في فيلم جديد

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 20:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 أغسطس 2018 - 12:30
هنا شيحة هنا شيحة
كشفت الممثلة هنا شيحة عن أحدث أعمالها الذي تستعد لتصويره قريبا مع الممثل محمد سعد.

كتبت هنا شيحة عبر صفحتها بموقع Facebook: "سعيدة جدا بمشاركة محمد سعد النجم الكبير بطولة فيلمه الجديد (محمد حسين) من إنتاج أحمد السبكي".



الفيلم بطولة محمد سعد وهنا شيحة، ومن تأليف شريف عادل وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية كان فيلم "الكنز" الذي تم طرحه في 2017 وشارك في بطولته بجانب كلا من محمد رمضان ، وروبي، وأحمد رزق، وهاني عادل، وهيثم أحمد زكي، وأمينة خليل، وعدد كبير من الممثلين، والفيلم من إنتاج وليد صبري.

وتدور أحداثه في أربعة عصور مختلفة، هي العباسي، والعثماني، والفرعوني، وفي السبعينيات، إذ تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة، والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

أما آخر أعمال هنا شيحة كان مسلسل "أرض النفاق" الذي تم عرضه في رمضان 2018 وشاركت في بطولته مع محمد هنيدي والمسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، وشارك في بطولته دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

بالفيديو - هنا شيحة تستقبل مقلب رامز جلال بالضحك في "رامز تحت الصفر"

كلمات متعلقة محمد سعد هنا شيحة
comments powered by Disqus

مي جودة

8/1/2018 12:30:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"