صور جديدة تجمع أحمد فهمي وهشام ماجد في هذا الحدث.. هل تدل على عودتهما سويا؟

صور جديدة تجمع أحمد فهمي وهشام ماجد في هذا الحدث.. هل تدل على عودتهما سويا؟

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 19:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 20:2
هشام ماجد وأحمد فهمي هشام ماجد وأحمد فهمي
يبدو أن العلاقة بين الثنائي أحمد فهمي وهشام ماجد ستعود لمجراها من جديد بعد انفاصلهما فنيا لفترة طويلة.

وكان أحدث ظهور لهشام ماجد وأحمد فهمي سويا في جنازة الإعلامي الراحل سمير التوني والد المخرج معتز التوني يوم الثلاثاء 31 يوليو بمسجد مصطفى محمود.

وظهر كل منهما وهما يساندا بعضهما البعض ويتصافحان.

أحمد فهمي

أحمد فهمي

يذكر أن هشام ماجد كان كشف عن سبب انفصال أحمد فهمي عنه هو وشيكو، إذ أوضح أن فهمي هو من أراد الانفصال عنهما بسبب الخلافات الكثيرة التي نشأت بينهم في آخر فيلم جمعهم وهو "الحرب العالمية الثالثة"، ووجدوا أن ذلك أفضل بدلا من أن يخسروا صداقتهم بسبب العمل.

وأضاف ماجد أن علاقة صداقتهم قوية ولكن خلافاتهم كانت كثيرة جدا منذ أول عمل جمعهم معا، وكانت ناتجه عن اختلاف رأيهم حول تفاصيل أعمالهم فلكل واحد منهم رؤية مختلفة، والتي وصلت إلى طريق مسدود ولم يكن هناك حل سوى الانفصال، ورغم ذلك لم تكن تلك رغبتهم حتى آخر وقت حاولوا ألا ينفصلوا ولكن لم يوفقوا في ذلك.

وتابع هشام ماجدأنه يفتقد وجود أحمد فهمي في أعمالهما الفنية التي يقدمونها بدونه، مشيرا إلى أنه من الوارد العودة للعمل معا في أي وقت ولا يوجد لديهما مانع في ذلك.

وأكد أن التوتر بينهم تقلص كثيرا بعد انفصالهم، مشيرا إلى أنهم حاليا بمثابة البدء من جديد في مشوارهم الفني، إذ أن الجمهور تعود على أن يشاهد الثلاثي معا ولكن بعد الانفصال أصبح فهمي يقدم أعمالا بمفرده، ويقدم هو مع شيكو أعمال فنية ثنائية بدونه.



اقرأ أيضا

بالفيديو-هشام ماجد يكشف سبب انفصاله عن أحمد فهمي ويؤكد "افتقد العمل معه"

أحمد فهمي: أنا "نمرة واحد" قبل عرض فيلمي الجديد

comments powered by Disqus

مي فهمي

7/31/2018 8:02:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"