لينا هيدي تتعرض لموقف سخيف على يد أحد الصحفيين

لينا هيدي تتعرض لموقف سخيف على يد أحد الصحفيين

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 15:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 15:18
لينا هيدي لينا هيدي
حققت الممثلة لينا هيدي، إحدى بطلات مسلسل Game of Thrones، شهرة واسعة خلال السنوات الأخيرة. وقد كان عليها إجراء العديد من المقابلات المصورة والحوارات الصحفية، لكنها لم تكن تمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع الأمر، تحديدا في المواقف المخرجة.

وقد كشفت هيدي مؤخرا في حوار مع شبكة NBC، إنها تعرضت لموقف سخيف خلال أحد المؤتمرات الصحفية عندما كانت حامل في شهرها السابع.

توضح الممثلة صاحبة الـ44 عامًا، إن الغرفة المخصصة لإجراء المؤتمر كانت مليئة بالصحفيين، وقد وقف أحدهم وقال لها أمام الجميع: "أريد فقط أن أخبرك إنك محبطة للغاية في الواقع".

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد استدرك الصحفي منتقدا لون شعرها الأسود الطبيعي.

تضيف هيدي "قال لي: هل هذا لون شعرك الحقيقي؟ أجبت بنعم، ورد على: الشعر المستعار يبدو أفضل، أحبك أكثر كامرأة شقراء".

تؤكد هيدي، المعروفة بشخصية "سيرسي لانستر" خلال أحداث المسلسل، أنها لم تتمكن من الرد عليه، وفضلت الصمت، لكن الموقف تركها محطمة نفسيا.

يشار إلى أن لينا هيدي تصور حاليا الموسم الثامن والأخير من المسلسل المعروض على شبكة HBO. وقد نالت مؤخرا ترشيحها الرابع لجائزة إيمي التليفزيونية في فئة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي، ومن المقرر إعلان النتيجة 17 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:
القائمة الكاملة لترشيحات Emmy لعام 2018.. مسلسل Game of Thrones يتصدر وتفوق Netflix لأول مرة


إميليا كلارك تودع مسلسل Game of Thrones بهذه الكلمات المؤثرة

comments powered by Disqus

أمل مجدي

7/31/2018 3:18:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"