لماذا لا يرد عمرو دياب على الشائعات؟ محاميه يكشف

لماذا لا يرد عمرو دياب على الشائعات؟ محاميه يكشف

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 15:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 15:15
عمرو دياب والمحامي أشرف عبد العزيز عمرو دياب والمحامي أشرف عبد العزيز
أكد المحامي أشرف عبد العزيز أن موكله المطرب عمرو دياب لا ينتبه للشائعات، وذلك لأن الاهتمام بالأكاذيب يخلق لها كيانا، وأن رده الايجابي الدائم هو النجاح المستمر.

وأضاف عبد العزيز خلال حلوله ضيفا على برنامج "حديث المساء" بقناة mbc مصر، أن عمرو دياب لا يهتم سوى بموهبته ونشاطه فقط وهو ما يجعله دائما على القمة.

وكشف عبد العزيز أن موكله عمرو دياب، يكسب ولاء جمهوره له بمزيد من الابداع في أعماله الفنية لذا تعشقه جميع الأعمار.

وأضاف المحامي أن مؤسسة عمرو دياب الفنية تدار بقدر عال من الاحترافية والثقة بالنفس والقدرة على خلق بيئة ايجابية بين أفراد وقيادات مؤسسته، وهو ما يجعلهم في حالة حب للعمل وبالتالي يصبحون أكثر اتقانا له.

وأشار عبد العزيز إلى أن كل دول العالم تأخد من عمرو دياب وتتابع أعماله، لأنه دائما يبحث عن الجديد، ووصفه بمصدر سعادة و فخر لكل مصري.

يذكر أن عمرو دياب طرح أحدث أغانيه "ده لو اتساب" من ألبومه الجديد "كل حياتي"، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

اقرأ أيضا

تعرف على كلمات أغنية "ده لو اتساب" لعمرو دياب كاملة


صورة- عمرو دياب يتناول العشاء بصحبة ابنته جانا وصديقتها

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

7/31/2018 3:15:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"