شاهد الإعلان الدعائي الأول لمسلسل Euphoria لزيندايا ودرايك

شاهد الإعلان الدعائي الأول لمسلسل Euphoria لزيندايا ودرايك

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 15:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 15:11
Euphoria Euphoria
تستعد شبكة HBO لإطلاق المسلسل الشبابي الدرامي Euphoria، بطولة الممثلة زيندايا ومن انتاج مغني الراب درايك ومنسق الاسطوانات Future The Prince.

المسلسل من كتابة سام ليفينسون، كاتب The Wizard of Lies.

نشرت زيندايا الإعلان الدعائي الأول للمسلسل عبر حسابها على Instagram.



المسلسل يدور حول مجموعة من طلاب الثانوي يمارسون حياتهم بما فيها من مراحل تعارف على النفس، والمخدرات، والجنس، ومواقع التواصل الاجتماعي، والحب، والصداقة.

تلعب زيندايا الشخصية الأساسية إلى جانب كل من ستورم ريد، وبراين برادلي، وإريك داين، وأليكسا ديميي، وجاكوب إلوردي، وباربي فيريرا، ونيكا كينج، وهانتر شافر، وسيدني سويني، ومود أباتو.

من المقرر أن يكتب ليفينسون كل حلقات المسلسل، كما أنه سيشترك في الإنتاج التنفيذي مع درايك، وFuture the Prince ورافي ناندان، وكيفين تورين، وهاداس موزس، وميريت توفي، ويورام موكادي، وجاري لينون ورون ليشيم ودافنا ليفين – الذان شاركا في كتابة المسلسل الإسرائيلي الأصلي. الحلقة الأولى من إخراج أوجستين فريزيل.

ويشار إلى أن شركة A24 شاركت HBO في الإنتاج، ولم يحدد تاريخ عرضه بعد.

اقرأ أيضًا:

مصير 3 Guardians of the Galaxy مهدد بعد طرد مخرجه.. خطاب من نجوم السلسلة يعارض موقف Disney

مارك والبيرج يكشف تفاصيل خلافه مع دي كابريو بسبب The Basketball Diaries

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

7/31/2018 3:11:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"