إدوارد يستعد لطرح "مفيش مني"

إدوارد يستعد لطرح "مفيش مني"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 14:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 15:58
إعلان أغنية "مفيش مني" إعلان أغنية "مفيش مني"
يستعد الفنان إدوارد لطرح أغنيته الجديدة "مفيش مني" خلال الساعت المقبلة، والتي يعود بها لساحة الغناء من جديد.

ونشر إدوارد عبر حسابه على Instagram الصورة الدعائية للأغنية الجديد، والمقرر طرحها قريبا كما تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب أيضا.



ومن المقرر أن يتم طرح الاغنية الجديد مع مطرع شهر أغسطس المقبل وذلك حصريا على شبكة "راديو النيل" وعبر تطبيق الأغاني أنغامي.

مفيش مني من كلمات والحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وهندسة صوت مصطفى رؤوف.

وكان إدوارد قد طرح مقطع منها من قبل عبر حسابه على Instagram بعد أن قدم جزءا منها خلال برنامجه القاهرة اليوم الذي يشارك في تقديمه.

قريبا اغنيتي الجديدة بعد فترة غياب عن الغنا واغنية #مافيش_مني من كلمات والحان المبدع #عزيز_الشافعي وتوزيع حبيبي #احمد_عادل ومهندس الصوت العالمي #مصطفى_رؤوف❤️❤️ @azizelshaf3i @ahmedadelmusic @mostafaraouff #Repost @alqaheraalyoumalfa ・・・ مافيش مني.. مني مني مني 💃 حصريًا.. إدوارد يعود للغناء من جديد ويغني للمرة الأولى أغنيته الجديدة "مافيش مني" مع مايا حداد في #القاهرة_اليوم @EdwardFouad @mayajules @alfatvnetwork شاهد #القاهرة_اليوم من الأحد للخميس الساعة 19:30 GMT

A post shared by Edward (@edwardfouad) on



والأغنية سيتم تقديمها ضمن أحداث فيلم "عش الدبابير" والذي يشارك إدوارد في بطولته، ويقدم فيه شخصية مطرب شعبي،

جدير بالذكر أن إدوارد شارك في بطولة فيلم "الرجل الأخطر" الذي عرض مؤخرا في دور العرض، بطولة سامح حسين وهالة فاخر وإدوارد ورحمة حسن ومن تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل ومخرج منفذ محمد بدير ومنتج فني مينا فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي.

كلمات متعلقة إدوارد
comments powered by Disqus

محمد عاشور

7/31/2018 3:58:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"