بوشكاش في دور العرض منتصف يوليو

بوشكاش في دور العرض منتصف يوليو

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 يوليو 2008 - 16:56
محمد سعد محمد سعد
اختار الفنان محمد سعد منتصف يوليو الجاري موعدا لعرض فيلمه الجديد "بوشكاش"، بعد الانتهاء من الفيلم الذي شهد أكبر كمية مشاكل أثناء التصوير، وانسحب عدد من المشاركين به بعد بدء العمل.

انتهى محمد سعد من تصوير فيلمه الجديد "بوشكاش" والانتهاء من كل مراحل إعداد الفيلم للعرض رغم توقع الجميع ألا يلحق بالعرض في موسم الصيف الجاري بسبب ما واجهه من مشاكل أثناء التصوير بعد انسحاب المخرج عمرو عرفة والفنانة اللبنانية نور، حسب صحيفة "وشوشة".

تمكن المخرج أحمد يسري الذي تولى إخراج الفيلم بعد انسحاب عمرو عرفة من الانتهاء من الفيلم في زمن قياسي، رغم إصراره على إعادة المشاهد التي كان عمرو عرفة قد انتهى بالفعل من تصويرها.

تدور قصة فيلم "بوشكاش" التي كتبها السيناريست أحمد فهمي حول سمسار لاعبين يسافر إلى كوبا لاكتشاف مواهب جديدة للاحتراف في مصر ويتعرض أثناء رحلته للعديد من المواقف الكوميدية.

كلمات متعلقة بوشكاش محمد سعد

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"