مارك والبيرج يكشف تفاصيل خلافه مع دي كابريو بسبب The Basketball Diaries

مارك والبيرج يكشف تفاصيل خلافه مع دي كابريو بسبب The Basketball Diaries

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 14:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 14:8
مارك والبيرج ودي كابريو مارك والبيرج ودي كابريو
في بعض الأحيان، تقع خلافات بين الممثلين في موقع التصوير تدفعهم إلى تجنب التعاون معا إلى الأبد، وفي أحيان أخرى، يكون الزمن كفيل بتجاوز هذه الأزمات. الحالة الأخيرة حدثت بالضبط مع ليوناردو دي كابريو ومارك والبيرج قبل عملهما سويا في فيلم The Departed الصادر عام 2006.

فقد تحدث والبيرج أثناء حضوره مؤتمر مؤسسة Leap المقام في جامعة كاليفورنيا، عن خلافه القديم مع دي كابريو خلال تحضيرات فيلم The Basketball Diaries الصادر عام 1995.

وقال: "لم يراني مناسبا للدور، وأنا أيضا لم أكن مقتنعا به... كان علينا أن نتعلم كيف نحترم بعضنا البعض، وقد اكتسبنا ذلك مع الوقت".

ويبدو أن هذا التصريح لم يقنع البعض أن الخلاف بين النجمين انتهى عند هذا الحد، لذلك اضطر والبيرج إلى توضيح الأمر مرة ثانية خلال حواره الأخير مع Extra Tv، مؤكدا أن الأمر لم يكن خلافا بالمعنى المقصود.

وأضاف:"أعتقد أن كلا منا كان لديه رأي محدد حول الآخر... أنا كنت مغنى راب –كما تعلمون- منطلقا، وأمتلك صوتا عاليا مجنونا، وأشياء من هذا القبيل. وقد كان هذا فيلم جاد، أجسد فيه دورا مهما، لذا مخرج الفيلم (الراحل سكوت كالفيرت) الذي أخرج كل مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بي، اختارني وشعر أنني مناسب جدا للشخصية".

وتابع: "لكن لم يكن أحد رآني أؤدي في فيلم قبل ذلك، وكان علي إثبات ذاتي وقدراتي التمثيلية. وبمجرد أن تجاوزت أخيرا اختبارات الأداء ووصلت إلى مرحلة لقراءة السيناريو مع دي كابريو، نظرنا إلى بعضنا وشعرنا بإعجاب نحو بعضنا البعض، وقد خرجنا بعض ذلك معا وأصبحنا أصدقاء".

اقرأ أيضًا:
الصورة الأولى لبراد بيت ودي كابريو في فيلم Once Upon a Time in Hollywood


تارانتينو يطرح فيلمه في الذكرى الـ50 لهذه المذبحة.. ميزانية ضخمة

comments powered by Disqus

أمل مجدي

7/31/2018 2:08:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"