بالفيديو - باسم يوسف يشارك في تحدي Kiki بطريقة غير متوقعة

بالفيديو - باسم يوسف يشارك في تحدي Kiki بطريقة غير متوقعة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 3:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 3:29
باسم يوسف باسم يوسف
مؤخرا، كان الإعلامي باسم يوسف أحدث المنضمين لتحدي الرقص على أغنية In My Feeling لدريك المعروف في الوطن العربي بتحدي Kiki.

فاجأ مقدم البرامج الساخر متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، بنشر فيديو له وهو يجلس بداخل سيارته في شوارع نيويورك، ويستمع لأغنية In My Feeling.

وبمجرد رؤيته تطن أنه سيخرج من السيارة ليرقص إلى جانبها وهي تسير كما هو معتاد في التحدي الشهير إلا أن باسم يوسف كسر قاعدة التحدي وظل جالسا بداخل سيارته حتى نهاية الفيديو ثم رقص بطريقة مضحكة لثوان معدودة.

#kikichallenge #inmyfeelingschallenge #inmyfeeling

A post shared by Dr/Political Satirist/Vegan (@bassemyoussef) on



اجتاح "تحدي Kiki" العالم والوطن العربي وقلده العديد من المشاهير مثل دينا الشربيني وياسمين رئيس ودرة وريهام أيمن وسما المصري وحلا الترك وأحمد سعد وهايدي موسى وإيمان العاصي وعصام الحضري.

كما شارك في التحدي العديد من الفنانين العالميين مثل ويل سميث وسيارا وكيفين هارت ودي جي خالد ورايان سيكريست وجاي هوب عضو فريق BTS الكوري.

جدير بالذكر أن شيجي مقدم برنامج Shiggy Show الكوميدي هو أول من أطلق تحدي In My Feelings للمرة الأولى على موقع Instagram، إذ نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام أغنية In My Feelings، وأصبح تحدي Kiki هو الأشهر عالميا منذ هذه اللحظة.

اقرأ أيضا
بالفيديو- "أبو حفيظة" يخوض تحدي Kiki

تعرف على حكاية تحدي Kiki الذي اجتاح العالم من حولك.. أول من أطلقه وعلاقته ببرج العقرب

comments powered by Disqus

مروة لبيب

7/31/2018 3:29:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"