ياسمين صبري تعاود تصوير "الديزل" بعد تمام شفائها

ياسمين صبري تعاود تصوير "الديزل" بعد تمام شفائها

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 30 يوليو 2018 - 21:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 يوليو 2018 - 21:4
ياسمين صبري ياسمين صبري
استأنفت الممثلة ياسمين صبري تصوير أحدث أعمالها السينمائية "الديزل" بعد توقف استمر لأيام طويلة.

عادت ياسمين صبري لموقع تصوير فيلم "الديزل" في الأحد 29 يوليو، بعدما تعافت بشكل كامل من الإصابة التي تعرضت لها في قدمها خلال تصوير أحد مشاهدها في هذا العمل، حسب موقع مجلة "لها".

ومن المقرر أن تنتهي ياسمين صبري من تصوير مشاهدها في الفيلم خلال أيام قليلة ليكون جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى السينمائي، ويشاركها البطولة محمد رمضان فتحي عبد الوهاب وهنا شيحة ومن إخراج كريم السبكي ومن تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي، ويقدم شكل جديد لرمضان، حيث تدور أحداثه حول الدوبلير "بدر الديزل"، الذي يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ثم يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين كان فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام وفاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.


اقرأ أيضا

إصابة ياسمين صبري بالرباط الصليبي

هكذا تتعامل ياسمين صبري مع الشائعات

كلمات متعلقة ياسمين صبري
comments powered by Disqus

مي جودة

7/30/2018 9:04:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"