يوم حزين للوسط الفني.. رحيل محمد شرف وهياتم بعد لحظات صعبة في أيامهما الأخيرة

يوم حزين للوسط الفني.. رحيل محمد شرف وهياتم بعد لحظات صعبة في أيامهما الأخيرة

محمود ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 27 يوليو 2018 - 18:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 يوليو 2018 - 18:51
هياتم ومحمد شرف هياتم ومحمد شرف
أخبار حزينة تلقاها الوسط الفني وأيضا عشاق الفن اليوم الجمعة 27 يوليو، إذ رحل عن عالمنا الممثل محمد شرف وأيضا هياتم.

الاثنان لم يشتركا فقط في أنهما توفيا في يوم واحد، لكن بعدما قدما الكثير في عالم الفن، جاءت الأيام الأخيرة من حياتهما مليئة بالمتاعب والآلام.

توفي محمد شرف بعد معاناة مع المرض، إذ خضع لعملية جراحية لتركيب دعامة في القلب، وصرف كل أمواله على تكاليف العلاج والعمليات، بل إنه اضطر إلى اللجوء لأصدقائه الفنانين من اجل تدبير باقي مصاريفعلاجه.

وتحدث شرف عن مساندة أصدقائه له في أزمته الصحية، ووقوف زوجته وابنته وابنه إلى جواره، وذلك في لقاء مع برنامج "مساء dmc".

ورغم أن مظاهر الإعياء والتعب الشديد ظهرت واضحة عليه، إلا أنه حاول التماسك أمام جمهوره ليطمئنهم على صحته، ويشكر كل من سانده.



ليرحل محمد شرف عن عالمنا بعد هذا اللقاء بحوالي شهرين، بعد عدة أفلام ومسلسلات شهيرة قدمها في التليفزيون والسينما، منها "إكس لارج" و"آسف على الإزعاج" و"صباحو كدب" و"الدادة دودي" و"ريا وسكينة" وارابيسك" وغيرها.

رحل محمد شرف متعبا من الآلام على سريره في المستشفى عن عمر يناهز 55 عاما، ومن المقرر أن يتم تشيع جنازة محمد شرف يوم السبت 28 يوليو من أحد المساجد بالإسكندرية مسقط رأسه.

هياتم أيضا عانت من المرض في الشهور الأخيرة من عمرها، إذ عانت من سرطان القولون، لتدخل المستشفى يوم الأربعاء 4 يوليو، وساءت حالتها الصحية كثيرا، لتغادر هي الأخرى الحياة من على سريرها بالمستشفى عن عمر يناهز 68 عاما.

حياة فنية صاخبة عاشتها هياتم مليئة بأضواء الشهرة وملاحقة عدسات المصوريين لها، لكنها كشفت أن عالم الفن أخذ منها الكثير، وعلى حد تعبيرها دمر حياتها، إذ قالت في آخر لقاء تليفزيوني لها ببرنامج "صاحبة السعادة" أنها عانت في حياتها الشخصية بسبب اهتمامها بالعمل وعشقها له، فهي عندما تعمل لا ترى حتى عائلتها.



الظهور الأخير لهياتم في عمل فني كان من خلال فيلم "يجعله عامر" عام 2017، الذي جسدت فيه دور "انشراح" والدة "ميادة" ولعبت دورها الفنانة بوسي.

وبعد هذه الحياة الصاخبة اختارت هياتم أن ترحل في هدوء، إذ أوصت عائلتها بأن يتم تشييع جنازتها بعيدا عن الضجيج، وفي هدوء شديد.

اقرأ أيضا

بالفيديو - هؤلاء النجوم ساندوا محمد شرف قبل رحيله



هكذا ظهرت هياتم أمام عدسات التصوير قبل وفاتها بـ 7 أشهر

كلمات متعلقة محمد شرف هياتم

محمود ترك

7/27/2018 6:51:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"