أمل عرفة تتعرض للهجوم لنعيها مي سكاف.. الممثلة ترد

أمل عرفة تتعرض للهجوم لنعيها مي سكاف.. الممثلة ترد

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 يوليو 2018 - 10:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 يوليو 2018 - 10:51
مي سكاف وأمل عرفة مي سكاف وأمل عرفة
واجهت الفنانة السورية أمل عرفة انتقادات شديدة من بعض متابعيها بسبب نعيها الممثلة السورية مي سكاف، التي رحلت عن عالمنا مساء أمس الإثنين 23 يوليو.

في البداية نشرت عرفة عبر حسابها على Instagram، صورة للراحلة كتبت تعليقاً عليها: "مي سكاف، عزائي الشديد الله يرحمها".



ويبدو أن هذا الأمر أدى إلى تعرضها لهجوم من قبل بعض المتابعين نظرا لمواقف مي سكاف السياسية، مما أثار استياء أمل عرفه وجعلها ترد عليهم بأن هذا يعد واجبا انسانيا ومهنيا عليها.

وأضافت: "كيف نبني وطناً متألماً بالشماتة والحقد؟ لست طوباوية ولا أدعي المثالية. لدي أخطائي الكثيرة. لكن ليس هكذا تبنى الجسور ولا بالكره والشماتة تعود سورية".

وفي النهاية توجهت بالشكر للجميع وتمنت أن كل من سبها في تعليف أن يحذفه.

!!!!

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa) on



يذكر أن مي سكاف بلغ عمرها 49عاما، ونقلت إقامتها لباريس في 2013 من سوريا، حيث تم اعتقالها مرّات عدة، وأطلق السوريون المعارضون عليها ألقاب مثل "الفنانة الثائرة" و"الفنانة الحرة" و"أيقونة الثورة".

اقرأ أيضا

وفاة مي سكاف في باريس في ظروف غامضة!

كلمات متعلقة أمل عرفة مي سكاف

يارا عماد

7/24/2018 10:51:20 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"