إقبال جماهيري كبير على مسرحية "سنو وايت" في ثاني أيام عرضها

إقبال جماهيري كبير على مسرحية "سنو وايت" في ثاني أيام عرضها

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 22 يوليو 2018 - 11:23 | آخر تحديث: الأحد ، 22 يوليو 2018 - 11:23
مروة عبد المنعم في عرض سنو وايت مروة عبد المنعم في عرض سنو وايت
شهد العرض المسرحي "سنو ايت" إقبالا جماهيريا في ثاني عروضه بالملتقي الأول لمسرح الطفل ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ11 على مسرح متروبول.

كما شهد تفاعلا كبيرا بين صناع العمل والجمهور الذي طالب بإعادة عرض المسرحية في موسم جديد، وكان العرض قد بدأ في الساعة الثامنة مساءا وحضره مجموعة من فناني المسرح منهم المخرج مجدي الهوارى والمخرج تامر كرم والمخرج حسام الشاذلي والفنان طارق الدسوقي والمخرج عصام الشويخ والفنان شريف عواد وفريق عمل مسرحية "حنان في بحر المرجان" المشارك من قصر ثقافة اسوان.

قال مخرج العمل محسن رزق إن العرض حقق 34 ألف مشاهد وهي أعلى نسبة مشاهدة في عروض الأطفال لعام 2017 وقدم الشكر لإدارة المهرجان لدعمها العرض.

ومن جانبها أكدت الفنانة عزة لبيب مدير ملتقى الطفل أن الإقبال الجماهيري والزحام على عرض "سنو اويت" في ثاني حفلاته يؤكد على نجاح الملتقى في جذب الجمهور، مشيرة إلى أن فكرة إعطاء المهرجان الفرصة لعروض الأطفال للمرة الأولى أثبتت نجاحها.

وأضافت أن هذا يؤكد على نجاح فكرة إقامة مهرجان مخصص للأطفال وهي الخطة التي وعد بتنفيذها الدكتور حسن عطية رئيس المهرجان العام القادم بالتعاون مع وزارة الثقافة بقيادة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

"سنو وايت" بطولة مروة عبد المنعم، عايدة فهمي، مصطفى حجاج، باسم قناوي، علاء النقيب، هشام عادل، شاما منصور، كريم عبد الشافي، عبد الحميد محمد، عبد الله جمعة والطفلة فرح شادي، أشعار خالد الشيباني، ألحان حسن دنيا، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، إضاءة أبو بكر الشريف، استعراضات مصطفى حجاج، إعداد وإخراج محسن رزق.

جدير بالذكر أن المهرجان القومي للمسرح تنظمه وزارة الثقافة في الفترة من ١٩ يوليو الحالي وحتى ٢ اغسطس المقبل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- سماح أنور: تعرضت لأزمات طوال 20 عاما.. لذلك افتتحت مشروعا لبيع الوجبات من منزلي


بالفيديو- منافسة بين تامر حسني ومحمد رمضان على هذه المعجبة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

7/22/2018 11:23:21 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"