بالفيديو- رقص وغناء أحمد زاهر على أغنية "عيش بشوقك"

بالفيديو- رقص وغناء أحمد زاهر على أغنية "عيش بشوقك"

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 21 يوليو 2018 - 20:10 | آخر تحديث: السبت ، 21 يوليو 2018 - 20:10
أحمد زاهر وتامر حسني أحمد زاهر وتامر حسني
لاقت أغنية تامر حسني "عيش بشوقك" إعجاب الكثيرين من الفنانين، الذين حرصوا على تهنئته تامر حسني بالنجاح الذي حققته الأغنية.

نشر تامر حسني عبر حسابه على Instagram، مقطع فيديو لأحمد زاهر وهو يرقص ويغني داخل سيارته على أنغام "عيش بشوقك"، معربا عن إعجابه بالأغنية لما تحمله من بهجة وسعادة، وقدم التهنئة لتامر على طرح الأغنية وانتشارها.



أغنية "عيش بشوقك" هي إحدى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد الذي من المقرر طرحه قريبا، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، وتولى إخراج الكليب هادي الباجوري.



تدور فكرة الأغنية المصورة حول شخص واحد وهو تامر حسني يسير وسط الناس ويقابلهم وكل شخص لديه مشاكل مختلفة في حياته ورغم ذلك يحاول تامر أن يخرج منه الابتسامة، وهذه الفكرة قريبة من الناس في الحياة الطبيعية.

اقرأ أيضا

بالفيديو-رسالة هشام ماجد لتامر حسني حول أغنية "عيش بشوقك"


بالفيديو-إدوارد يعود للغناء بعد غياب سنوات ويطرح أغنية "مافيش مني"

رحيم ترك

7/21/2018 8:10:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"