"والتر وايت" وجيسي" وأبطال Breaking Bad يجتمعون في Comic-Con احتفالا بمرور 10 أعوام .. هذه حقيقة الفيلم السينمائي

"والتر وايت" وجيسي" وأبطال Breaking Bad يجتمعون في Comic-Con احتفالا بمرور 10 أعوام .. هذه حقيقة الفيلم السينمائي

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 21 يوليو 2018 - 17:10 | آخر تحديث: السبت ، 21 يوليو 2018 - 17:12
أبطال أبطال
شهد مهرجان Comic-Con لم شمل أبطال Breaking Bad من جديد احتفالا بمرور 10 أعوام على انتاج المسلسل الذي استمر من العام 2008 حتى عام 2013.

وخلال المهرجان تم عرض ملخص لحلقات المسلسل طوال 5 مواسم لمدة ساعة كاملة، بحضور أبطال المسلسل براين كرانستون وأرون بول الذي حضر برفقته طفلته الصغيرة "ستوري" البالغة من العمر 5 أشهر مرتدية ملابس والدها في شخصية "جيسي" خلال أحداث المسلسل، وكلا من آنا جن وبيتسي براندت ومبتكر السلسلة فينس جيليجان الذي قرر الرد على التكهنات التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول شخصيات Breaking Bad.

مسلسل

مسلسل

مسلسل

أفادت تقارير عديدة بأن شخصيتي "والتر وايت" و"جيسي بينكمان" ستظهران في الموسم الرابع من سلسلة Better Call Saul، ولكن نفى فينس جيليجان مبتكر Breaking Bad وBetter Call Saul تلك التكهنات خلال المهرجان قائلا: لن نرى والت أو جيسي في الموسم الرابع من Better Call Saul".

وأضاف: "أكره أن أضلل جمهور المسلسل، مثل أن أقول نعم من الممكن أن يحدث ذلك الآن" مشيرا إلى أن شخصيتي "والت" وجيسي" من المحتمل أن يصلان إلى عالم Better Call Saul في وقت ما لكن كيف أو متى لم يتم تحديد الأمر بعد ولكنه سيحرص على تواجد تلك الشخصيات في السلسلة قبل نهايتها.

مسلسل

مسلسل

ولدى سؤاله عن احتمالية جلب Breaking Bad إلى شاشة السينما كفيلم سينمائي، أجاب جيليجان: كل شيء ممكن نحن في عالم محاط بالامكانيات"، ولكن سارع براين كرانستون بالقول: "لا".

وعلى الرغم من رفض كرانستون ألمح جيليجان إلى احتمالية وجود أفلام مستقلة لشخصيات Breaking Bad مثل شخصية "جيسي".

وخلال حضور أرون بول برفقة ابنته ستوري مازح الجمهور قائلا: هل زوجتي هنا؟ من المفترض أن تأتي لأخذ ابنتي.

اقرأ أيضا

بالصور- مشهد قتل "حسن الوحش" في "أيوب" منقول من مسلسل Breaking Bad.. قارن بنفسك

براين كرانستون يتوقف عن توقيع الأتوجرافات.. الجمهور يرد على طريقة Breaking Bad

كلمات متعلقة breaking bad

مروة لبيب

7/21/2018 5:12:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"