خروج جيمس جن من Guardians of the Galaxy بسبب تغريدات عن التحرش بالأطفال

خروج جيمس جن من Guardians of the Galaxy بسبب تغريدات عن التحرش بالأطفال

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 يوليو 2018 - 23:30 | آخر تحديث: السبت ، 21 يوليو 2018 - 3:52
جيمس جن جيمس جن
أعلن رئيس شركة Disney ألان هورن بخروج المخرج جيمس جن من فريق عمل الفيلم المقبل 3 Guardians of the Galaxy نتيجة لتغريداته المهينة والمازحة عن التحرش الجنسي.

في بيان الشركة، قال هورن: "الأساليب والتصريحات المهينة في حساب جيمس على Twitter لا يمكن الدفاع عنها ولا تليق بقيم شركتنا، لذلك تم مقاطعة علاقتنا به."

جميع التغريدات المفزعة كانت قد نشرت فيما بين 2008 و 2011، إلا أنها قد عثر عليها ليلة الخميس 19 يوليو. وفي احدى التغريدات قال جن أنه ذهب إلى "المنظمة الوطنية للرجال والأولاد" (منظمة أمريكية لعشاق الأطفال) وشعر أنه على طبيعته بينهم. وفي تغريدة أخرى قال: "مارست الجنس مع الطفل الذي جلس بجانبي أثناء مشاهدة The Expendables).

نادر الخياط


مسح المخرج التغريدات بأكملها من بعد الجدل الذي دار حولها، وتوجه باعتذاره قائلًا أنه كان يمزح في تلك الأيام، ولكنه تعلم من بعدها أن تلك النكت غير لائقة وتغير.










لم يتم الإعلان بعد عن من سيحل محل جيمس ولكن المخرج كاد أن يبدأ في التصوير، إذ نشر منذ 3 أسابيع صورة لسيناريو الفيلم.

Screenplay. #gotg #marvel #screenwriting #guardiansofthegalaxy #gotgvol3

A post shared by James Gunn (@jamesgunn) on



اقرأ أيضًا:

الإيرادات الأمريكية- الوحش الفضائي يزيح Guardians of the Galaxy من القمة.. وهذه الأفلام خرجت من المنافسة


تعرف على عدد الساعات التي يقضيها ممثلو Guardians Of The Galaxy في غرفة المكياج

كلمات متعلقة جيمس جن

أحمد حتحوت

7/21/2018 3:52:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"