نظرة على ألبوم رامي جمال "ليالينا".. حدث للمرة الأولى

نظرة على ألبوم رامي جمال "ليالينا".. حدث للمرة الأولى

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 يوليو 2018 - 13:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 يوليو 2018 - 13:58
غلاف ألبوم رامي جمال "ليالينا" غلاف ألبوم رامي جمال "ليالينا"
طرح المطرب والملحن رامي جمال ألبومه الغنائي الجديد، الذي يحمل اسم "ليالينا"، والذي تتولى إنتاجه شركة "نجوم ريكوردز".

ومن خلال هذا التقرير نستعرض بعض النقاط عن الألبوم والأغاني التي تم طرحها من خلاله.

عدد الأغاني
يضم الألبوم 17 أغنية، وهو أكبر عدد أغاني يطرحه رامي في ألبوم مقارنة بألبوماته السابقة.

شعراء
تعاون رامي جمال في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء هم أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وأمير طعيمة ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وتامر حسين وجمال الخولي ومحمد عاطف وأحمد المالكي وأحمد مرزوق وسيد علي.

ملحنون
وعلى الرغم من أن رامي جمال كملحن له العديد من الأعمال الناجحة والتي قدمها مع كبار المطربين، إلا أنه يحرص على مشاركة عدد كبير من الملحنين في أغنياته لضمان تقديم أشكال فنية مختلفة وأفكار جديدة عليه هو شخصيا.

وضم الألبوم المحلنين خالد عز وتامر علي ومدين ومحمد وزيري وتامر عاشور ومحمد يحيى ومحمد النادي وأحمد يوسف وأحمد العدل وهشام شوقي، كما لحن رامي جمال لنفسه بعض الأغاني أيضًا.

موزعون
وشهد ألبوم "ليالينا" تعاون رامي جمال مع الموزعين توما وأحمد عبد السلام وياسر ويحيى يوسف وطارق عبد الجابر ونور وياسر ماجد.

فيديو كليب
تميز الفيديو كليب الذي صوره رامي جمال لأغنيته "مفيش منها" بخفة الدم والبهجة، بعكس معظم الأعمال التي قدمها رامي سابقا والتي تمييزت بالرومانسية، وهي الفكرة التي قدمها مع المخرج كريم نجيب.



اسمع أغاني ألبوم رامي جمال "ليالينا"


محمد عاشور

7/18/2018 1:58:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"