نجوى فؤاد تطمئن جمهور هياتم حول حالتها الصحية وتتراجع عن تشاؤمها

نجوى فؤاد تطمئن جمهور هياتم حول حالتها الصحية وتتراجع عن تشاؤمها

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 يوليو 2018 - 12:52 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 يوليو 2018 - 12:56
هياتم ونجوى فؤاد هياتم ونجوى فؤاد
يبدو أن الحالة الصحية للفنانة هياتم في تحسن، مما جعل صديقتها نجوى فؤاد تتراجع عن تصريحاتها السابقة وهي أن حالتها ميؤس منها.

وأوضحت نجوى فؤاد في تصريح خاص لـFilFan.com أن حالة هياتم في تحسن ملحوظ، وأنها لا زالت تحت الرعاية المشددة، ولكن تم نقلها في غرفة عادية.

نجوى فؤاد تحرص على زيارة صديقتها الفنانة هياتم في المستشفى حيث تم نقلها مؤخرا إثر تعرضها لأزمة صحية.

جدير بالذكر أن هياتم تعرضت يوم الأربعاء الماضي الموافق 4 يوليو لوعكة صحية شديدة دخلت على إثرها العناية المركزة في إحدى مستشفيات الدقي.

وكانت هياتم دخلت المستشفى نتيجة الارتفاع الشديد في درجة حرارتها بدون سبب، ثم استقرت أوضاعها الصحية في الوقت لحالي.

وفجرت سامية شقيقة هياتم خبر محزن عن حالتها الصحية هو أن شقيقتها تخضع للعلاج من مرض سرطان القولون منذ فترة طويلة، وأجرت العديد من العمليات الجراحية، لذلك هي متواجدة في المستشفى منذ شهر تقريبا، ولم تخرج سوى مرة واحدة فقط، عادت بعدها بيومين فقط إلى المستشفى مرة أخرى.

اقرأ أيضاً

نجوى فؤاد: حالة هياتم ميؤس منها!

تعرف على تطور الحالة الصحية للفنانة هياتم .. شقيقتها تفجر مفاجأة سيئة


كلمات متعلقة نجوى فؤاد هياتم

مي فهمي

7/18/2018 12:56:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"