مازال أمامك فرصة لتعيش حياتك رغم الفقر.. هذه الأغاني المصورة خير دليل

مازال أمامك فرصة لتعيش حياتك رغم الفقر.. هذه الأغاني المصورة خير دليل

مي جودة | في تقارير،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 يوليو 2018 - 22:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 يوليو 2018 - 23:6
تامر حسني في "عيش بشوقك" تامر حسني في "عيش بشوقك"
مع ارتفاع الأسعار أصبح التوفير هو الهم الشاغل للمواطنين، ولأن دوما الأغاني المصورة بألوانها المبهرة والمبهجة بها قدر كبير من المغريات، تجاهل الكثير من المطربين الفقر لدرجة وصلت إلى التحدي أو اللامبالاة، وقدموا هذه النصائح لمستمعيهم لكي يحظوا بحياة مبهرة مثلهم.

آخر المنضمين لأسلوب الحياة المبهج هذا، الفنان تامر حسني الذي أصدر أغنيته المصورة الجديدة "عيش بشوقك"، وقدم خلالها نصيحة وهي: "اصرف ما في الجيب واشحت بكرة عادي"!



وعلى طريقة التسعينيات، قدم الفنان مدحت صالح أغنيته الشهيرة "مليونيرات" مع الفنان شريف منير، وكانت تحمل الكثير من الجمل الرنانة عن العيش ببذخ بأقل الأموال ومن بينها: "أنا بحلم وأنا معيش".



وفي الخمسينيات أيضا لم يكترث أنور وجدي وفيروز بفقرهم، وقدما أغنية "معانا ريال" من فيلم "دهب".



أما للفنان إسماعيل ياسين فله وجهة نظر مختلفة في مونولوج "الفقر جميل"، الذي يؤكد أن قلة الأموال ميزة ويوضح سبب ذلك في الأغنية.



اقرأ أيضا

تبادل التهاني بين تامر حسني ورامي جمال على "عيش بشوقك" و"ليالينا"

#شرطة_الموضة: هل وفق تامر حسني في اختيار "بذلة" كليب "عيش بشوقك"؟

مي جودة

7/17/2018 11:06:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"