بالفيديو- إيمي سمير غانم تكشف عن مشهد حقيقي في "نيللي وشريهان".. دنيا ترد عليها

بالفيديو- إيمي سمير غانم تكشف عن مشهد حقيقي في "نيللي وشريهان".. دنيا ترد عليها

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 يوليو 2018 - 13:46 | آخر تحديث: الأحد ، 15 يوليو 2018 - 16:32
إيمي ودنيا سمير غانم إيمي ودنيا سمير غانم
عامان مرا على عرض مسلسل "نيللي وشريهان" لدنيا وإيمي سمير غانم، الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه ولا زال يحظى بمشاهدة جيدة في أي وقت يعاد فيه.

وتحب الممثلة إيمي سمير غانم مشاركة جمهورها بفيديوهات من أعمالها، تنشرها عبر حسابها على Instagram وتحكي معها حكاية من الكواليس أو تعبر عن حبها لهذا المشهد أو ذاك.

آخر ما نشرته إيمي مشهد من مسلسل "نيللي وشريهان" يجمعها بشقيقتها دنيا، وفيه تتحدث "نيللي" وجسدتها دنيا عن الطاقة الإيجابية وكيف ترى كل شيء بتفاؤل، فيما تتحدث "شريهان" أو إيمي بطريقة سلبية فهي لا تري أي شيء جيد.

وعقبت إيمي على الفيديو لتقول بصراحة كبيرة إن هذا المشهد حقيقي وأن هذه شخصية دنيا في الطبيعية ترى كل شيء بإيجابية وهذه شخصيتها أيضا السلبية.



وردت دنيا على ما كتبته شقيقتها لتؤكد ما تقوله كاتبة: "أيوة صح".

دنيا سمير غانم

مسلسل "نيللي وشريهان" عرض في رمضان 2016 وحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية.

اقرأ أيضا:

بالصور- إيمي سمير غانم وحسن الرداد في إفطار شهد رمزي

إيمي سمير غانم تنشر صورة جديدة لها بالحجاب.. هكذا علق جمهورها

نهال ناصر

7/15/2018 4:32:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"