بالصور- سيلينا جوميز وبيل موري يصوران فيلم الرعب الكوميدي The Dead Don’t Die

بالصور- سيلينا جوميز وبيل موري يصوران فيلم الرعب الكوميدي The Dead Don’t Die

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 14 يوليو 2018 - 22:26 | آخر تحديث: السبت ، 14 يوليو 2018 - 22:26
سيلينا جوميز وبيل موراي سيلينا جوميز وبيل موراي
بدأ المخرج جيم جارموش في تصوير فيلم رعب من نوعية أفلام الـ "زومبي" مع الممثل بيل موري ومن إنتاج شركة Focus Features.

وفقًا لما ذكره موقع Variety، الفيلم يدعى The Dead Don’t Die ويشارك موري في البطولة سيلينا جوميز، وأدم سينجر، وتيلدا سوينتون، وستيف بوسيمي، وكلوي سفيني وبدأ تصويره في نيويورك.

وأكدت شركة Focus أن هذا الفيلم يعد الثالث لجارموش من انتاجها، بعد Broken Flowers الذي صدر عام 2005 وThe Limits of Control الذي صدر عام 2009.

والتقطت كاميرات مصوري المشاهير صورا لفريق العمل في الكواليس، ويظهر كل من موراي ودرايفر وسفيني في أزياء شرطية، بينما جوميز والممثل أوستن باتلر ملطخان بالدماء، حسب ما ورد في صحيفة The Daily Mail.

بيل موراي

سيلينا جوميز

أوستن باتلر

لم يعلن المخرج عن الفيلم رسميًا، ولكن موري ذكره في حديثه مع Philly في مارس الماضي قائلًا: "كتب جيم جارموش سيناريو لفيلم "زومبي" مضحك جدًا ويعمل به ممثلين عظماء وسنبدأ بالتصوير في الصيف." وأضاف الممثل أنه لن يلعب دور أحد الأحياء الأموات.

جديب بالذكر أن هذا الفيلم يعد ثالث عمل يجمع بين المخرج جارموش والممثل بيل موري من بعد Broken Flowers و Coffee and Cigarettes. كما أنه العمل الثاني الذي يجمع بين المخرج ودرايفر من بعد Paterson. ويشار إلى أنه أول عمل يجمع بين سيلينا جوميز والمخرج.

ولا يعد هذا أول أفلام جارموش عن الأموات الأحياء إذ سبق أن صنع فيلمًا عنهم عام 2013 يحمل عنوان Only Lovers Left Alive من بطولة توم هيدلستون وميا واسيكووسكا وجيفري رايت وأنطون ييلكين، ورشح لجائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي.

سيتكلف بتوزيع الفيلم شركتي Focus Features وUniversal Pictures.

اقرأ أيضًا:

هكذا وصفت هايلي بالدوين علاقة جستن بيبر وسيلينا جوميز قبل أن تصبح خطيبته

أحمد حتحوت

7/14/2018 10:26:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"