قبل عرض الجزء الثاني من Mamma Mia.. استرجع معنا أهم أحداث الجزء الأول

قبل عرض الجزء الثاني من Mamma Mia.. استرجع معنا أهم أحداث الجزء الأول

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 21:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 21:46
ميريل ستريب ميريل ستريب
أيام قليلة تفصلنا عن طرح الجزء الثاني من Mamma Mia والذي يحمل اسم Mamma Mia! Here We Go Again.

صدر الجزء الأول عام 2008، محققا وقت عرضه نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمي، بإيرادات بلغت نحو 609 مليون دولار، كما نال ترشيحا لجائزتي جولدن جلوب.

وقبل انطلاق الجزء الجديد في دور العرض لديك الفرصة لاسترجاع أهم أحداث الجزء الأول.

تستعد "صوفي" لزفافها غدا وفي الوقت ذاته لا تعلم شيئا عن والدها وعندما تبحث في مذكرات والدتها "دونا" ميريل ستريب تجد أنها وقعت في حب 3 رجال، واحدا منهم هو والدها فتقرر دعوة آباءها المحتملين إلى زفافها دون علم والدتها.

ميريل ستريب


يصل كلا من "هاري" كولين فيرث و "سام" بيرس بروسنان و"بيل" ستيلان سكارسجارد إلى جزيرة كالوكايري بناءا على دعوة "صوفي" التي أدعت أنها "دونا".

ميريل ستريب

ورغم محاولة "صوفي" ابعادهم عن نظر والدتها حتى موعد الزفاف تراهم "دونا" وتصاب بالصدمة، وحينها يخفي الـ3 رجال السبب الحقيقي وراء مجيئهم على الجزيرة لذا تطردهم على الفور كي لا يتسببون في افساد زفاف ابنتها "صوفي".

ميريل ستريب

عندما تعلم "صوفي" تطلب منهم حضور زفافها وعدم الرحيل، في القوت الذي تحاول فيه "دونا" ابعادهم عن طريق ابنتها حتى لا تصاب بصدمة.
تستقبل "دونا" صديقاتها القدامى لحضور الزفاف في الوقت الذي تحاول فيه "صوفي" معرفة والدها الحقيقي ولكن دون جدوى.

في ليلة توديع العزوبية تعلم "صوفي" أن والدتها ورثت الفندق الذي تديره عن عمة "بيل" فتعتقد أنه والدها، ولكنها تصاب بالتشوش لأن والدتها ترفض تحديد والدها الحقيقي، في الوقت الذي تطلب فيه "دونا" من صديقاتها مراقبة الرجال الـ3 لمعرفة السبب الحقيقي وراء مجيئهم.

ميريل ستريب

يحاول "سام" اقناع "دونا" بأن "صوفي" لا تزال صغيرة على الزواج ويطلب منها أن تترك "صوفي" وشأنها، يعطي"هاري" بعض الأموال لـ "دونا" من أجل مساعدتها في اتمام الزفاف.

في الوقت الذي تخبر فيه "صوفي" خطيبها "سكاي بالأمر ولكنه يفزع لأنه لم تخبره من قبل، وهنا يحاول "سام" تهدئتها دون جدوى ، لذا تطلب "صوفي" من والدتها مرافقتها إلى المذبح بدلا من والدها.

تقع "دونا" في حب سام من جديد وفي زفاف ابنتها يتقدم لخطبتها بعد أن تعلم أن ابنتها هي من دعتهم للزفاف وهنا يقرر الرجال الـ3 أن يكونوا آباء "صوفي".
في النهاية تقرر "صوفي" تأجيل زفافها من "سكاي" والسفر والتجول حول العالم.

فهل أنت مستعد لاستكمال هذه المغامرة مع الجزء الثاني؟

اقرأ أيضا

كل ما تود معرفته عن الجزء الثاني من الفيلم الموسيقي Mamma Mia.. مخاوف الجمهور من رحيل شخصية ميريل ستريب


الجزء السادس من Mission Impossible يخطف القلوب.. يشبه The Dark Knight وتوم كروز أفضل نجم سينمائي

كلمات متعلقة ميريل ستريب mamma mia
comments powered by Disqus

مروة لبيب

7/13/2018 9:46:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"