هنرى كافيل: لا أستطيع ملاحقة النساء الآن بسبب MeToo#

هنرى كافيل: لا أستطيع ملاحقة النساء الآن بسبب MeToo#

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 15:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 15:59
هنري كافيل هنري كافيل
تعرض الممثل البريطاني هنري كافيل لانتقادات حادة بسبب التعليقات التي أدلى بها حول تأثير حركة MeToo# على مواعدته للنساء.

خلال مقابلة له مع مجلة GQ Australia كشف بطل Justice League أنه أصبح أكثر ترددا الآن في التودد للنساء وملاحقتهن خوفا من أن يطلق عليه متحرش أو شيئا من هذا القبيل.

ويقول الممثل البالغ من العمر 25 عاما : هناك شيء رائع يتعلق بملاحقة الرجل للمرأة، أعتقد أنه يجب استمالة المرأة ومطاردتها، ولكن ربما يكون لدي معتقدات قديمة للتفكير بهذا الشكل".

وأضاف: من الصعب للغاية القيام بتلك الملاحقة في حال وجود قواعد معينة لأنه في تلك الحالة سيطلق علي متحرش أو شيئا من هذا القبيل، لذا كنت مثل انس أمر هذه المرأة وسأتصل بصديقة قديمة لأحاول اصلاح العلاقة التي لم تنجح أبدا".

ووصف هذا الأمر بأنه ليس مثاليا ولكنه أكثر أمانا بالنسبة له بدلا من القاء نفسه في الجحيم والذهاب للسجن".

ولاقت تصريحات الممثل البريطاني موجة غضب عارمة بين مستخدمي Twitter ممن وصفوا تصريحاته بالسخفية وتساءل البعض منذ متى وملاحقة النساء شعور رائع ومقبولا بأي شكل من الأشكال؟

وقال آخرون: إذا لم يكن يريد أن يطلق عليه متحرش فلا يتحرش بأحد".







اقرأ أيضًا:
نصيحة توم كروز إلى النسخة الأصغر من نفسه: استمتع بالرحلة


معلومة خاطئة.. أنجلينا جولي تطير من السعادة مع ويل سميث وتنسى براد بيت

كلمات متعلقة هنري كافيل
comments powered by Disqus

مروة لبيب

7/13/2018 3:59:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"