الفيفا تحذر: تصوير الحسناوات بمدرجات روسيا 2018 يزيد من حالات التحرش

الفيفا تحذر: تصوير الحسناوات بمدرجات روسيا 2018 يزيد من حالات التحرش

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير،كأس العالم 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 13:29 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 13:29
مشجعات روسيا 2018 مشجعات روسيا 2018
دعا الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" إلى الحد من تصوير المشجعات الحسناوات في مدرجات المونديال بروسيا وبثها عبر شاشات التلفاز.

وقال أحد مسؤولي "فيفا" فيدريكو أديتشي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم بحاجة إلى المساعدة في مكافحة التمييز العنصري في كأس العالم، وأضاف : تحدثنا بالفعل مع هيئات البث المحلية الخاصة بنقل المباريات".

و يعتبر الكثيرون أن تركيز المصورين على النساء بمثابة نوع من أنواع التحيز الجنسي لهن، وتسبب هذا الأمر في تسجيل أكثر من 30 حالة تحرش، ولكن من المرجح أن يكون العدد الحقيقي للحوادث 10 أضعاف هذا الرقم وفقا لما ذكره بيارا بوار المدير التنفيذي لمنظمة Fare network التي تكافح عدم المساواة في كرة القدم.

وأوضح بوار أن التمييز الجنسي كانت دائما هي المشكلة التي تتردد كثيرا أثناء المونديال، مما تسبب في حدوث حالات تحرش داخل المدرجات وخارج الملعب مع المراسلات في التلفاز اللاتي تعرضن للتحرش على الهواء مباشرة.

وحول كيفية مكافحة "فيفا" لهذا الأمر قالأديتشي أنه يتعاون مع المنظمين للبطولة والشرطة الروسية لتحديد هؤلاء المشجعين الذين فقدوا بطاقات الدخول للملاعب وترحيلهم خارج البلاد.

u>اقرأ أيضا

أنباء عن انفصال ريانا عن صديقها الملياردير السعودي

#شرطة_الموضة: ريانا بفستان أنيق في حفل Met Gala .. هكذا بدت في إطلالة بابا الفاتيكان

كلمات متعلقة روسيا 2018
comments powered by Disqus

مروة لبيب

7/13/2018 1:29:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"