أحمد مراد يطمئن طلاب الثانوية العامة: مجموعي كان 56% ورسبت في الرياضيات والفيزياء

أحمد مراد يطمئن طلاب الثانوية العامة: مجموعي كان 56% ورسبت في الرياضيات والفيزياء

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 1:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 1:9
أحمد مراد أحمد مراد
مع هوس طلاب الثانوية العامة بتحصيل مجموع كبير يؤهلهم لدخول كليات القمة، قرر المؤلف أحمد مراد أن يقلل من روع من لم ينجح في الوصول لهذا الهدف، مؤكدا أن المستقبل لا يتوقف على التحصيل الدراسي فقط.

كتب أحمد مراد عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "في الثانوية العامة عام 1995 حصلت على 56% ورسبت في الرياضيات والفيزياء. في الثانوية العامة عام 1996 حصلت على 75.8% ودخلت معهد سينما".

وتابع: "2001 كنت الأول على قسم التصوير في المعهد العالي للسينما. النجاح ليس الثانوية العامة فقط".




ينتظر أحمد مراد طرح فيلمه السينمائي الجديد "تراب الماس"، والذي سيعرض في موسم عيد الفطر المقبل.

الفيلم من إنتاج "نيو سينشري" وتوزيع دولار فيلم، وبطولة كل من آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وخالد الصاوي وشيرين رضا وعزت العلايلي ومحمد ممدوح.

من ناحية أخرى، علم موقع FilFan.com أن أحمد مراد تعاقد مع إحدى شركات الإنتاج الكبرى لتقديم الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق".

ويعكف مراد حالياً على كتابة الجزء الثاني من الفيلم الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

الجزء الأول من "الفيل الأزرق" طرح فى دور العرض السينمائىة عام 2014، وشارك فى بطولة الفيلم المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم كريم عبد العزيز ونيللى كريم وخالد الصاوى ومحمد ممدوح وعايدة رياض ودارين حداد، وشيرين رضا.

اقرأ أيضا

خاص - أحمد مراد يستعد لكتابة الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"

آسر ياسين يعلن بدء التحضيرات لـ "تراب الماس" بصورة مع أحمد مراد


كلمات متعلقة أحمد مراد
comments powered by Disqus

وائل عادل

7/13/2018 1:09:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"