6 أشهر في حياة معز مسعود.. الداعية الإسلامي الذي يثير الجدل بأخباره الشخصية

6 أشهر في حياة معز مسعود.. الداعية الإسلامي الذي يثير الجدل بأخباره الشخصية

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 12 يوليو 2018 - 17:56 | آخر تحديث: الخميس ، 12 يوليو 2018 - 18:2
شيري عادل شيري عادل
أصبح اسم الداعية الإسلامي معز مسعود في الفترة الأخيرة يتداول كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليس بسبب حلقة من برنامجه أو موضوع يطرحه، بل لأمور تخص حياته الخاصة.

في العادة تكون الحياة الشخصية لأي داعية إسلامي بعيدة عن الأنظار، لكن الأمر مختلف مع مسعود، فهو يفاجئ جمهوره بأخباره الشخصية التي تصل إلى حد إثارة الجدل.

البداية كانت مع خبر زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين التي اشتهرت من خلال فيديوهات لتشجيع السياحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فجأة وبدون أي مقدمات تنتشر صور من حفل زفافها الذي اقتصر على الأهل والأصدقاء، تم الزواج في 29 سبتمبر 2017.

ماأن انتشر خبر الزواج وبدأ الحديث عن أن معز تزوج بسنت على زوجته الأولى، وأنها سبب في خلافات، لكن معز وقتها نفى الأمر وأكد أنه انفصل عن زوجته الأولى قبل زواجه ببسنت.

ما هي إلا شهور قليلة وتحديدا في مارس الماضي، مرة أخرى يفاجئنا الداعية الشهير بأنه انفصل عن بسنت، في هدوء وبلا خلافات.

في البداية لم يصدق البعض هذا الخبر فلم يمض على زواجهما إلا 6 أشهر، لكن بسنت أكدت الأمر.

تلقى مسعود وقتها هجوما حادا، لتخرج بسنت وتطلب من متابعيها وجمهورها أن يتوقفوا عن توجيه الانتقادات له مؤكدة على احترامها له وللفترة التي عاشتها معه.

ويبدو أن مفاجأت معز مسعود تظهر للجمهور كل 6 أشهر، فبعد مرور هذا الوقت على طلاقه خرج وبطريقة غريبة أعلن عن زواج جديد والمفاجأة أنه من الممثلة شيري عادل.

في بيان خاص بمسلسل "السهام المارقة" تحدث فيه معز عن نيته لإنتاج جزء جديد من المسلسل، أعلن من خلاله عن زواجه من شيري عادل.

ما لفت النظر أنه قال أن الزواج تم قبل أشهر، أي بعد انفصاله عن بسنت بمدة قصيرة.

ويتلقى معز من جديدة انتقادات كثيرة سواء لانفصاله وزواجه المتكرر في فترة قصيرة، أو زواجه من فنانة لا ترتدي الحجاب مما يتعارض مع ما يقوله في برامجه.

وحتى الآن لم يخرج معز مسعود بأي تعليق على كل ما يقال ضده ويلتزم الصمت.

اقرأ أيضا

15 معلومة عن ملكة جمال الأطفال شيري عادل.. ارتبط اسمها بهذا الممثل وهنيدي يعطيها فرصة العمر


فيلمان جديدان للجوكر.. ولكن من سيلعب دور باتمان؟

comments powered by Disqus

نهال ناصر

7/12/2018 6:02:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"