بالفيديو- سعد الصغير يأوي رجل فاقد للذاكرة في منزله ويبحث عن عائلته

بالفيديو- سعد الصغير يأوي رجل فاقد للذاكرة في منزله ويبحث عن عائلته

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 21:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 21:4
سعد الصغير سعد الصغير
عثر المطرب الشعبي سعد الصغير على رجل فاقد للذاكرة، اثناء تواجده في الشارع، واصطحبه معه داخل منزله حتى يبحث له عن عائلته.

نشر سعد الصغير مقطع فيديو وصورة له مع ذلك الرجل، وطلب من متابعيه عبر حسابه على Instagram، أن يبحثوا معه عن عائلته، موضحا أنه وجد معه مصحف يحمل اسم وعنوان ويعتقد أنهما تابعين له.



جدير بالذكر أن سعد الصغير شارك في شهر رمضان 2018، بمسلسل "30 ليلة وليلة"، وجسد من خلاله دور "السلطان" وهو من إخراج إبرام نشأت.

تدور أحداث مسلسل "30 ليلة وليلة" حول إلقاء الضوء على سلبيات المجتمع في إطار كوميدي بحلقات متصلة منفصلة، ويشارك في بطولته نرمين ماهر وحسام داغر وبدرية طلبة وشيماء سيف وعدد من الوجوه الجديدة وهو من تأليف وإنتاج بلال صبري، ومن إخراج إبرام نشأت

اقرأ أيضاً

صورة - رسالة رومانسية من سعد الصغير لزوجته

هذا ما قاله سعد الصغير عن براءة ريهام سعيد

كلمات متعلقة سعد الصغير
comments powered by Disqus

رحيم ترك

7/11/2018 9:04:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"