خاص- كل ما تود معرفته عن تحضيرات ألبوم عمرو دياب الجديد

خاص- كل ما تود معرفته عن تحضيرات ألبوم عمرو دياب الجديد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 17:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 17:7
عمرو دياب عمرو دياب
إلى الآن يستمر الفنان عمرو دياب في تحضير وإعداد ألبومه الغنائي الجديد، ولم يحدد موعدا لطرحه في الأسواق.

وعلم FilFan.com أن الفنان عمرو دياب لم ينته حتى الآن من إعداد ألبومه بشكل نهائي، وأن كل الأخبار التي تم تداولها عن قرب موعد طرح الألبوم غير صحيحة.

كما علم FilFan.com أن عمرو دياب انتهى بالفعل من تسجيل 6 أغنيات فقط، ولازال يعمل على تنفيذ الأغاني المتبقية في الألبوم والتي استقر عليها، ولم يحدد عددا نهائيا لها، ولم يحدد موعد لطرحه، وأن الموعد سيتحدد بعد أن ينتهي من إعداده على أكمل وجه أولا، ويختار الأغنية التي سيم تصويرها لتطرح بالتزامن مع طرح الألبوم.

ويتعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحان لعمرو دياب أيضا.

فيما اقتصرت التوزيعات في الألبوم على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تؤكد استعدادات عمرو دياب لطرح ألبومه الجديد، وأسماء أغاني جديدة، تأكد FilFan.com من عدم صحتها.

ومن ناحية أخرى، علم FilFan.com أن عمرو دياب من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا قريبا في اليونان، وبعدها سيحيي حفلا غنائيا آخر في فرنسا، وبعدهما يعود إلى موطنه مصر لإحياء حفلتين خلال فصل الصيف الجاري وتحديدا في منطقة الساحل الشمالي، وسيتم الإعلان عن هذه الحفلات قريبا.


اقرأ أيضا

بالفيديو- كل ما حدث في حفل عمرو دياب بروسيا .. خجل دينا الشربيني وحضور ابنه عبدالله

تقارير- تفاصيل حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني.. هذا دور شيرين رضا في الاستعدادات

بالفيديو- رقصة رومانسية لعمرو دياب ودينا الشربيني على أنغام "حبيبي يا نور العين"

كلمات متعلقة عمرو دياب
comments powered by Disqus

محمد عاشور

7/11/2018 5:07:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"