10 تصريحات للمطرب المغربي دوزي في مؤتمر تعاقده مع شركة "مزيكا".. لا أخشى المقارنة مع سعد لمجرد وأبحث عن الاختلاف دائما

10 تصريحات للمطرب المغربي دوزي في مؤتمر تعاقده مع شركة "مزيكا".. لا أخشى المقارنة مع سعد لمجرد وأبحث عن الاختلاف دائما

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 يوليو 2018 - 19:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يوليو 2018 - 19:51
محسن جابر وعبد الحفيظ الدوزي محسن جابر وعبد الحفيظ الدوزي
وقعت شركة "مزيكا" تعاقدا مع المطرب المغربي عبد الحفيظ الدوزي وذلك في مؤتمر صحفي بإحدى فنادق القاهرة الكبرى مساء الاثنين 9 يوليو.

كما شهد المؤتمر إطلاق أحدث أغاني الدوزي المصورة مع مزيكا بعنوان "قمر"، وفي السطور الآتية نوضح أبرز تصريحات كل من رئيس مجلس إدارة شركة "مزيكا" محسن جابر، والمطرب عبد الحفيظ الدوزي في المؤتمر الصحفي:

1- أوضح محسن جابر أن شركة "مزيكا" ليست شركته وحده، بل هي مؤسسة يوجد عدد كبير من القائمين عليها وأن من سعى للتعاقد مع الدوزي هو ابنه محمد محسن جابر.

2- أضاف محسن جابر أن شركة "مزيكا" دائما منفتحة على نجوم المغرب بداية من الفنانة عزيزة جلال مروراً بسميرة سعيد حتى عبد الفتاح الجريني والدوزي ومستمرون.

3- قال الدوزي أن حصوله على أحسن مغنى لموسيقى "البوب" لأن ميوله المفضلة هي هذا النوع من الغناء لكن هذا لا يمنع أن يغني أنواع أخرى من الموسيقى وفقا لرغبات الجمهور.

4- أشار الدوزي أن القاعدة الجماهيرية التي يتمتع بها هي نتاج مشوار 25 عاماً إذ بدأ الغناء في عمر السادسة.

5- أوضح الدوزي أن الجمهور المصري جمهور ذواق وهو ممتن لدخول السوق المصري وبدأ اقتحامه من خلال مزج بين آلات الموسيقية الغربية والعربية.

6- عن فيديو أغنية "قمر"، قال الدوزي إنه فكر بشكل مختلف في أغنيته المصورة فتم تصويرها بطريقة الـOne shoot أي دون قطع وتم تصويرها في تركيا لأن المخرج تركي وفريق عمله بالكمال هناك.

7- أضاف الدوزي أنه استخدم اللغة البيضاء في أغنيته المصورة بالإضافة إلى لون جديد بعيداً عن الغربي أو الكلاسيكي لينل إعجاب الجمهور المصري.

8- وعن تميزه واختلافه عن النجوم المغاربة الآخرين، أوضح الدوزي أنه دائماً ما يبحث عن الاختلاف والشكل والنمط المغاير حتى لا يقع في مقارنة مع أحد وأنه لا يخشى من المقارنة مع سعد لمجرد لأنه يقدم أسلوب مختلف عنه وموسيقى بعيداً موسيقاه.

9- أنهى الدوزي تصريحاته أنه تجمعه بالفنانين المغاربة علاقة صداقة وسيكون سعيداً لو جمعتهم أغاني سوياً.

اقرأ أيضاً

المطرب المغربي "دوزي": لست مثل سعد لمجرد

بالصور- أحمد سعد يتعاقد مع شركة "مزيكا" بحضور سمية الخشاب

comments powered by Disqus

مي فهمي

7/10/2018 7:51:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"