بالصور- سمية الخشاب تتغزل في أحمد سعد على طريقة ميادة الحناوي

بالصور- سمية الخشاب تتغزل في أحمد سعد على طريقة ميادة الحناوي

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 يوليو 2018 - 18:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يوليو 2018 - 18:28
سمية الخشاب وزوجها أحمد سعد سمية الخشاب وزوجها أحمد سعد
رغم الشائعات والهجوم المستمر عليهما، يعيش الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب حالة من الانساجم والسعادة.

ونشرت سمية الخشاب عبر حسابها على Instagram صور جديدة لها مع زوجها أحمد سعد من رحلتهما في مدينة امستردام، وعلقت عليها : "مهما يحاولوا يطفوا الشمس مهما يزيدوا علينا الهمس مهما يقولوا مهما يعيدوا انت في قلبي انت وبس كلمات أغنية "الشمس" للفنانة ميادة الحناوي.



اسمع أغنية "الشمس" لميادة الحناوي



وكان المطرب اللبناني بدر الشاعري قد أعلن للعديد من الوسائل الإعلامية أنه كان متزوج من سمية الخشاب لمدة 6 أشهر قبل زواجها من أحمد سعد، على الرغم من إنكارها في أكثر من مقابلة علاقتها به، وتأكيدها على أنهما مجرد أصدقاء فقط ولا يربط بينهما أي شيء.

مما دفع المطرب اللبناني أن ينشر بعض الصور التي جمعته مع سمية أثناء فترة زواجهما، كما نشر عقد زواجهما وطلاقهما، وتناقلته العديد من وسائل الإعلام.

سمية الخشاب

وتحدث الشاعري عن أنه طلق سمية الخشاب بسبب علاقتها بأحمد سعد التي بدأت وهما متزوجان، مما دفعه لطلب حضورها إلى لبنان في أسرع وقت، وطلقها هناك، لتعود بعدها غلى مصر وتتزوج من أحمد سعد بعدها بشهرين فقط.


يذكر أن سعد وسمية احتفلا بعقد قرانهما مساء الجمعة 20 أكتوبر 2017، في حفل اقصتر على حضور الأهل والأصدقاء.

كانت سمية الخشاب تعرضت لوعكة صحية في يونيو الماضي، ونقلت إلى الرعاية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي في التجمع الخامس، بسبب مشاكل صحية في الطحال حسبما جاء في موقع "الدستور".

اقرأ أيضا:

أحمد سعد يطمئن الجمهور على صحة سمية الخشاب

صورة- أول ظهور لسمية الخشاب بعد وعكتها الصحية.. تسافر إلى أمستردام برفقة أحمد سعد وأحمد عز


comments powered by Disqus

محمد عاشور

7/10/2018 6:28:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"