في الذكرى الثالثة.. هكذا عانى عمر الشريف من الوحدة والديون

في الذكرى الثالثة.. هكذا عانى عمر الشريف من الوحدة والديون

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 يوليو 2018 - 18:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يوليو 2018 - 18:22
عمر الشريف عمر الشريف
ربما أكون أكسل إنسان في العالم.. ومع هذا فليس هذا عيبا فالكسل شيء جميل هذا هو رد الفنان الراحل عمر الشريف على اتهامه بالكسل في تقديم أعمال فنية كثيرة كونه فنان مصري وصل للعالمية.

فاليوم الثلاثاء 10 يوليو هو الذكرى الثالثة لوفاة الفنان العالمي عمر الشريف، الذي رحل عن عالمنا عام 2015.

ويستعرض Filfan.com، نبذة عن حياة عمر الشريف الذي عاش وحيدا رغم شهرته التي وصلت للعالمية.

يعد اسم عمر الشريف علامة في تاريخ الفن ليس المصري فقط، خاصة أنه استطاع خلال مسيرته الفنية الحافلة بالأعمال الفنية أن يضع اسمه بجانب أشهر ممثلين هوليود.

فمن كان محبا لعمر الشريف يعتقد أنه الفتى الوسيم الذي تلتف حوله جميلات العالم، ويتمتع بثروة كبيرة وعلاقات نسائية عديدة، ولكن الحقيقة عكس ذلك، فهو مات وحيدا دون زوجة تقضي معه آخر أيام حياته أو ترعاه، بالإضافة إلى أنه كان مديونا بسبب لعبه للقمار يوميا.

فبعد انفصاله عن فاتن حمامة ظل وحيدا في منزله بباريس تعيش معه خادمته الإسبانية التي تعد له الطعام المصري، وفي هذه الفترة كان يعاني من الوحدة بشدة رغم كونه ممثل مشهور للغاية، ويتردد وقتها وقوع نساء لندن في غرامه.

وظل يعاني من الوحدة لمدة 12 عاما قضاها في فنادق لندن، عندما يستيقظ يجد نفسه وحيدا، ويقضي وقته في قراءة الروايات البوليسية، وتحديدا روايتان يوما ولم يبدأ في الثانية إلا في الثالثة صباحا.

ويبدو أن الشريف كان يحاول مواجهة وحدته بأشياء كثيرة منها لعب القمار "البريدج" والمراهنة على سباقات الخيول، وهو ما جعله مُدان بملايين الدولارات وكلفه الكثير من ثروته.

ولكي يواجه كل هذه الديون كان عليه قبول الكثير من الأفلام التي لم يكن راض عنها من أجل سداد ديونه.

وفي سن الخمسين قرر اعتزال القمار نهائيا، رغم تصريحه من قبل بأنه حبه الباقي ويستحوذ على تفكيره ليلا ونهارا.


اقرأ أيضا
عمر الشريف يتصدر قوائم البحث في أمريكا رغم مرور 3 سنوات على رحيله

صورة - Google تحتفل بذكرى ميلاد الفنان عمر الشريف الـ86

كلمات متعلقة عمر الشريف
comments powered by Disqus

يارا عماد

7/10/2018 6:22:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"