"3 شهور" لأحمد السقا ومنى زكي يواجه مصيرا مجهولا

"3 شهور" لأحمد السقا ومنى زكي يواجه مصيرا مجهولا

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 يوليو 2018 - 2:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يوليو 2018 - 12:57
أحمد ومنى أحمد ومنى
بعد أيام من الإعلان عن عودة تصوير فيلم "3 شهور" الذي يجمع الممثل أحمد السقا بالممثلة منى زكي ليلحق بموعد عرضه في عيد الأضحى، توقف التصوير من جديد!

وجاء قرار أبطال العمل السقا ومنى زكي وخالد الصاوي بالعودة إلى مصر تاركين موقع التصوير في الولايات الأمريكية المتحدة، بسبب عدم إرسال باقي مستحقات الشركة المنفذة للعمل "ريماس" بأمريكا وهو ما استدعي أن يعود أبطال الفيلم ومخرجه محمد سامي وينتهي المشروع نهائيا، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

وأشارت الصحيفة أن المخرج محمد سامي عاد بالفعل لمصر، على أن يعود خلال الساعات المقبلة مني زكي وخالد الصاوي وأحمد السقا وباقي فريق العمل والإخراج.

وكان من المقرر أن تتولى العمل بأمريكا شركة مقابل مليون و200 ألف دولار، وبعد وصول فريق العمل إلى هناك تفاجأوا بعدم إرسال الأموال للشركة واختفاء المنتج ليقرروا العودة إلى القاهرة بعد رحلة استغرقت أسبوعين.

فيلم "3 شهور" تدور أحداثه حول مواطن مصري يتزوج امرأة أمريكية وينجبان طفلا، وتبدأ الأحداث في التصاعد، ويشارك في بطولته أحمد السقا ومنى زكي وشيرين رضا وروجينا وخالد الصاوي، ومن إخراج محمد سامي.

آخر أعمال السقا ومنى زكي كان فيلم "من 30 سنة" وشاركهما البطولة كل من ميرفت أمين ورجاء الجداوي وصلاح عبد الله وأحمد فؤاد سليم ونبيل عيسى وجميلة عوض ومن إنتاج وليد منصور وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا

عيد الأضحى موعد العرض المبدئي لفيلم منى زكي وأحمد السقا "3 شهور"
صورة- أحمد السقا ومحمد سامي في تحضيرات "3 شهور"

comments powered by Disqus

مي جودة

7/10/2018 12:57:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"