"دماغ شيطان" يجمع رانيا يوسف بباسم سمرة

"دماغ شيطان" يجمع رانيا يوسف بباسم سمرة

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 يوليو 2018 - 0:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 يوليو 2018 - 0:40
باسم سمرة ورانيا يوسف باسم سمرة ورانيا يوسف
بدأ تصوير فيلم "دماغ شيطان" الذي يجمع بين الممثلة رانيا يوسف والممثل باسم سمرة.

"دماغ شيطان" من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل ومن إنتاج أحمد عبد الباسط، ويشارك رانيا وباسم في بطولته كل من سلوى خطاب وعمرو عابد وياسر الزنكلوني وأسامة عب دالله ونادية خيري، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وصرح منتج الفيلم أن خريطة الشركة بها العديد من الأفلام خلال الفترة المقبلة، ففيلم "دماغ شيطان" ليس الوحيد في الفترة الحالية، بل تعاقد على عدد من الأفلام من تأليف عمر طاهر، ومحمد عبد المعطي، ومصطفى حمدي، ومن المقرر أن تبدأ الشركة في هذه الأعمال خلال الفترة المقبلة بعد طرح فيلم "سوق الجمعة".

يذكر أن رانيا يوسف وباسم سمرة تعاونا من قبل في مسلسل "الدولي"، وشاركهما البطولة أحمد فتحي ومحمد نجاتي ومحسن منصور وريم البارودي وسهر الصايغ وأحمد صيام وشريف باهر ودنيا المصري وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وللمنتج محمد فوزي والمخرج محمد النقلي.

اقرأ أيضا

القصة الكاملة لرانيا يوسف وطليقها رجل الأعمال طارق عزب.. انفصال مفاجئ ورسائل احترام متبادلة

ريم البارودي وباسم سمرة في كواليس تصوير "الدولي" بالقلعة

comments powered by Disqus

مي جودة

7/4/2018 12:40:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"