هاني سلامة: اختيار ستيفاني صليبا جاء لحب المخرج في المغامرة

هاني سلامة: اختيار ستيفاني صليبا جاء لحب المخرج في المغامرة

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 21:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 21:53
هاني وستيفاني هاني وستيفاني
منذ الإعلان عن بدء تصوير مسلسل "فوق السحاب" وضم الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا لفريق العمل في أول دور لها في الدراما المصرية، تساءل منتظروا يتساءلون عن سبب الاختيار، ومؤخرا أجاب بطل المسلسل هاني سلامة عن هذا السؤال.

قال سلامة: "اختيار ستيفاني صليبا لتشارك في الدراما المصرية كان من قبل مخرج العمل رؤوف عبد العزيز الذي يسعى عبر أعماله للمغامرة ببعض الأسماء التي تظهر في الدراما المصرية للمرة الأولى"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابع: "تحدثت معه في البداية عن ستيفاني، ورأيتها ملائمة للدور، وشاهدنا بعض من أعمالها التي شاركت فيها، وأعتقد أن اختيارها كان موفقا وتستحق فرصتها لدخول مصر".

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وشادي ألفونس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

تحذيرات لصناع مسلسل "فوق السحاب" لترويجه للمخدرات!

حوار ( في الفن) هاني سلامة: "فوق السحاب" يفتح ملفات مختلفة وهذا سبب ظهور صورة جمال عبد الناصر

comments powered by Disqus

مي جودة

7/3/2018 9:53:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"